أخبار

أحمد فايز "لفوشيا": أزيائي تخوض سباق دراما رمضان 2017

أحمد فايز "لفوشيا": أزيائي تخوض سبا...

محتوى مدفوع

أعلن مصمم الأزياء المصري أحمد فايز انتهاء موسم ربيع وصيف 2017 وبداية موسم شتاء 2018 حيث بدأ المصممون في تجهيز أزيائهم، موضحًا أن هناك ألواناً ستظهر بقوة في الشتاء القادم منها الذهبي والرويال بلو والألوان النيود القريبة من الجسم. وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في أسبوع الموضة اللبناني "la mode beyrouth" الذي يقام في القاهرة إنه لا يعترف بوجود قواعد أو خطوط معينة في الموضة يجب اتباعها والتصميم على نهجها، موضحاً أن لكل دولة الموضة الخاصة بها التي تتناسب مع طبيعة المرأة بها. وأضاف فايز أن شهر رمضان له رونقه الخاص وهناك شكل معين من الملابس التي

أعلن مصمم الأزياء المصري أحمد فايز انتهاء موسم ربيع وصيف 2017 وبداية موسم شتاء 2018 حيث بدأ المصممون في تجهيز أزيائهم، موضحًا أن هناك ألواناً ستظهر بقوة في الشتاء القادم منها الذهبي والرويال بلو والألوان النيود القريبة من الجسم.

وقال في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال مشاركته في أسبوع الموضة اللبناني "la mode beyrouth" الذي يقام في القاهرة إنه لا يعترف بوجود قواعد أو خطوط معينة في الموضة يجب اتباعها والتصميم على نهجها، موضحاً أن لكل دولة الموضة الخاصة بها التي تتناسب مع طبيعة المرأة بها.

وأضاف فايز أن شهر رمضان له رونقه الخاص وهناك شكل معين من الملابس التي ترتديها السيدات في هذا الشهر، ففي الفترة الصباحية يجب على السيدة أن ترتدي الملابس ذات الخامات الخفيفة التي لا تشعرها بالحر مثل "الشيفون والملابس القطنية" خاصة عند الخروج من المنزل.

وتابع مصمم الأزياء المصري أنه سيشارك بأزيائه في دراما شهر رمضان القادم مع مثل الفنانتين روجينا وهيفاء وغيرهما الكثير، لافتًا إلى أن هناك دائمًا اختلافا  بين فنانة وأخرى، حيث إنه إذا صمم فستاناً واحداً لفنانتين مختلفتين فإن شكله سيتغير لأن كلا منهما ستضيف شخصيتها إلى الفستان.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً