أخبار

إليكِ أبرز موديلات جاكيتات الجينز لموسم ربيع 2017

محتوى مدفوع

سترة الدنيم هي العنصر الرئيسي الذي لا يمكن الاستغناء عنه في خزانتك الربيعية، بطبيعة الحال فأنت تحبين سترتك الكلاسيكية البسيطة والتي ربما أصبح لونها باهتا لكثرة ارتدائها، يفضل أحيانا أن تطلعي على أحدث الموديلات خصوصا عندما يتعلق الأمر بسترة الدنيم والتي أصبحت متوفرة بأنماط جذابة وأنيقة للغاية. ولموسم ربيع 2017، قدمت أشهر دور الأزياء العالمية سترة الدنيم بموديلات جديدة، منها السترة المطرزة بالزخارف أو الخرز أو المنمقة بالحبات البراقة أو الترتر، ومنها التي تأتي بصحة الباتشوورك لتشمل درجات متعددة من الدنيم الأزرق، وأخرى بألوان غير تقليدية. والموديل الأبرز الذي أثار إعجابنا هذا الموسم هو الموديل الذي يأتي مزيناً برسمة أو

سترة الدنيم هي العنصر الرئيسي الذي لا يمكن الاستغناء عنه في خزانتك الربيعية، بطبيعة الحال فأنت تحبين سترتك الكلاسيكية البسيطة والتي ربما أصبح لونها باهتا لكثرة ارتدائها، يفضل أحيانا أن تطلعي على أحدث الموديلات خصوصا عندما يتعلق الأمر بسترة الدنيم والتي أصبحت متوفرة بأنماط جذابة وأنيقة للغاية.

ولموسم ربيع 2017، قدمت أشهر دور الأزياء العالمية سترة الدنيم بموديلات جديدة، منها السترة المطرزة بالزخارف أو الخرز أو المنمقة بالحبات البراقة أو الترتر، ومنها التي تأتي بصحة الباتشوورك لتشمل درجات متعددة من الدنيم الأزرق، وأخرى بألوان غير تقليدية.

والموديل الأبرز الذي أثار إعجابنا هذا الموسم هو الموديل الذي يأتي مزيناً برسمة أو رقعة ملونة على مستوى الظهر والمزين بالأهداب على مستوى الأكمام.

إليك أبرز موديلات جاكيتات الدنيم لموسم ربيع 2017 .. اختاري منها ما يناسبك وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً