أخبار

كيف ترتدين فستان القميص إلى العمل؟

كيف ترتدين فستان القميص إلى العمل؟

الأسباب التي قد تحبب إليك فكرة ارتداء "فستان القميص" إلى العمل هي كالتالي: أولا هذه الفساتين مريحة جدا، ثانيا يسهل ارتداؤها وتنسيقها مع الإكسسوارات، وثالثا هي مناسبة لنمط الزي المكتبي. يمكنك دائما ارتداء فستان القميص كبديل أنيق للبدلة التنورة، فهذه الفساتين تتميز بكونها عملية ورسمية نوعا ما لكنها تمنحك خيار إضافة القليل من الذوق الشخصي إلى مظهرك، إذ يمكنك اختياره بلون محايد أو بطبعة كبيرة أو بتصميم مميز. ويمكنك شراء فستان القميص من متاجر أشهر العلامات التجارية مثل: "مادويل"، "أرتيزيا"، "تيبي"، "توماس ماير" أو متاجر البيع بالتجزئة مثل: "زارا"، "فريم جينز".

الأسباب التي قد تحبب إليك فكرة ارتداء "فستان القميص" إلى العمل هي كالتالي: أولا هذه الفساتين مريحة جدا، ثانيا يسهل ارتداؤها وتنسيقها مع الإكسسوارات، وثالثا هي مناسبة لنمط الزي المكتبي.

يمكنك دائما ارتداء فستان القميص كبديل أنيق للبدلة التنورة، فهذه الفساتين تتميز بكونها عملية ورسمية نوعا ما لكنها تمنحك خيار إضافة القليل من الذوق الشخصي إلى مظهرك، إذ يمكنك اختياره بلون محايد أو بطبعة كبيرة أو بتصميم مميز.

ويمكنك شراء فستان القميص من متاجر أشهر العلامات التجارية مثل: "مادويل"، "أرتيزيا"، "تيبي"، "توماس ماير" أو متاجر البيع بالتجزئة مثل: "زارا"، "فريم جينز".

اترك تعليقاً