أخبار

بالصور.. حذاء متهالك ثمنه 1500 دولار!

بالصور.. حذاء متهالك ثمنه 1500 دولا...

محتوى مدفوع

عندما يتعلق الأمر بالأزياء يكون الثمن دليلاً على الجودة، فالخامات الراقية تكون تكلفتها مرتفعة بطبيعة الحال. وفي بعض الأحيان، تصبح بعض السلع باهظة الثمن لمجرد أنها يمكن أن تكون غالية، والحذاء الرياضي المتهالك الذي صممه "مايسون مارجيلا" مؤخراً، هو خير دليل على ذلك. ووفقاً لمجلة "ألور"، يتوفر هذا الحذاء الرياضي الفرنسي بمتجر "نيمان ماركوس" الفاخر وهو مُصمم من طبقة جلد علوية باللون الأبيض وشبكة صفراء. وكما يوحي اسمه، فهو فعلاً متهالك تخيلي مثلاً كيف قد يبدو الحذاء عند وضعه بآلة تقطيع الصور وستدركين كيف يبدو هذا الحذاء، فبالإضافة إلى الأجزاء المتمزقة، ستجدين آثار التقطيع على الجزء الجلدي العلوي، كما يتميز

عندما يتعلق الأمر بالأزياء يكون الثمن دليلاً على الجودة، فالخامات الراقية تكون تكلفتها مرتفعة بطبيعة الحال.

وفي بعض الأحيان، تصبح بعض السلع باهظة الثمن لمجرد أنها يمكن أن تكون غالية، والحذاء الرياضي المتهالك الذي صممه "مايسون مارجيلا" مؤخراً، هو خير دليل على ذلك.

ووفقاً لمجلة "ألور"، يتوفر هذا الحذاء الرياضي الفرنسي بمتجر "نيمان ماركوس" الفاخر وهو مُصمم من طبقة جلد علوية باللون الأبيض وشبكة صفراء.

وكما يوحي اسمه، فهو فعلاً متهالك تخيلي مثلاً كيف قد يبدو الحذاء عند وضعه بآلة تقطيع الصور وستدركين كيف يبدو هذا الحذاء، فبالإضافة إلى الأجزاء المتمزقة، ستجدين آثار التقطيع على الجزء الجلدي العلوي، كما يتميز حذاء "مارجيلا" الذي يقدر بـ 1425 دولاراً بأجزاء بالية كثيرة، ويبدو كما لو أنه متسخاً، كما أن هناك قطعة جلدية مفقودة من لسان الحذاء.

وإحقاقاً للحق، هو لا يبدو جميلاً ومع ذلك، يتكلف أكثر بكثير من راتبك الشهري.

ورغم أن "مايسون مارجيلا" مشهور بحبه للابتكار واتباع نهج غريب ومختلف في الأزياء، إلا أن تصميم هذا الحذاء يمثل مستوى مختلفًا من نهجه.

ومع ذلك، فهذا الحذاء لقي إقبالاً كبيراً وبسرعة أيضاً، فبعض الأحجام لم تعد متوفرة.

لذلك، فإذا كنتِ تتساءلين عن الأشخاص الذين قد ينفقون 1500 دولار على حذاء متهالك ويتهاوى حرفياً، فالجواب هو الكثير من الأشخاص.

اترك تعليقاً