أخبار

شاهدي.. سترات جريئة وغريبة على أجساد 4 نجمات

شاهدي.. سترات جريئة وغريبة على أجسا...

شوهدت مجموعة من النجمات العالميات، خلال الفترة الأخيرة، وهن يرتدين سترات غير مألوفة، مستوحاة من طرازات قديمة، غلبت عليها الغرابة أحيانا، والجرأة أحيانا أخرى. ومن أبرز هؤلاء النجمات العالميات اللواتي ارتدين هذه السترات غير المألوفة. ريتا أورا ظهرت المغنية البريطانية ريتا أورا بسترة بحجم كبير، متداخلة الألوان بشكل كبير، تمزج بين الأسود والأصفر والأحمر الداكن والأبيض والبيبي بلو، وهي من تصميم غوتشي. سوزان سارندون ارتدت الممثلة الأمريكية سوزان سارندون سترة سوداء ذات شراشيب، من تصميم برادا، وأكملت إطلالتها بتي شيرت أبيض، وبنطلون أسود، وحقيبة وصندل أنيقين. بيانكا جاغر شوهدت الممثلة النيكاراغوية بيانكا جاغر بسترة بيضاء طويلة، مطرزة بالترتر الشفاف المتداخل

شوهدت مجموعة من النجمات العالميات، خلال الفترة الأخيرة، وهن يرتدين سترات غير مألوفة، مستوحاة من طرازات قديمة، غلبت عليها الغرابة أحيانا، والجرأة أحيانا أخرى.

ومن أبرز هؤلاء النجمات العالميات اللواتي ارتدين هذه السترات غير المألوفة.

ريتا أورا

ظهرت المغنية البريطانية ريتا أورا بسترة بحجم كبير، متداخلة الألوان بشكل كبير، تمزج بين الأسود والأصفر والأحمر الداكن والأبيض والبيبي بلو، وهي من تصميم غوتشي.

سوزان سارندون

ارتدت الممثلة الأمريكية سوزان سارندون سترة سوداء ذات شراشيب، من تصميم برادا، وأكملت إطلالتها بتي شيرت أبيض، وبنطلون أسود، وحقيبة وصندل أنيقين.

بيانكا جاغر

شوهدت الممثلة النيكاراغوية بيانكا جاغر بسترة بيضاء طويلة، مطرزة بالترتر الشفاف المتداخل مع الإستراس البرتقالي، من تصميم برادا أيضا.

آنا ويتنور

محررة الموضة الأمريكية – البريطانية آنا وينتور، المعروفة بعشقها للمعاطف الجريئة من كبرى الماركات العالمية، ترتدي في هذه الإطلالة معطفا من الجلد المطبوع باللون الأحمر والأسود، وبفرو على الرقبة.

اترك تعليقاً