أخبار

بالفيديو.. أليكسا تشانغ تستعد لإطلاق علامة ازيائها الخاصة

بالفيديو.. أليكسا تشانغ تستعد لإطلا...

أعلنت النجمة أليكسا تشانغ عن استعدادها لإطلاق علامتها الشخصية  Alexachung  في 30 مايو، وسيشمل الخط الجديد الأحذية، ملابس نهارية، ملابس السهرة، قطع الدنيم، والمجوهرات وغيرها من القطع المميزة. واستعانت تشانغ برئيس شركة "حيدر أكرمان" السابق "إدوين بودسون" لتولي منصب الإدارة الإبداعية لعلامتها التجارية، وستشرف على فريق مكون من 6 مصممين. وقاتل تشانغ في بيان صحفي: "نأمل أن نقدم لعملائنا ملابس أنيقة يمكن ارتداؤها بشكل يومي، مع اكتشاف العلاقة بين الأزياء الرجالية والأنثوية، واللذان أحرص دائما على تنسيقهما معا بأسلوبي الشخصي". https://www.youtube.com/watch?v=sQguLEjoSyY وسيتم عرض المجموعة للشراء في أشهر متاجر البيع بالتجزئة المختارة، بما في ذلك "سلفريدجيس"، "غاليريز لافاييت"، "ماتشيز"، "ميثيريزا إند

أعلنت النجمة أليكسا تشانغ عن استعدادها لإطلاق علامتها الشخصية  Alexachung  في 30 مايو، وسيشمل الخط الجديد الأحذية، ملابس نهارية، ملابس السهرة، قطع الدنيم، والمجوهرات وغيرها من القطع المميزة.

واستعانت تشانغ برئيس شركة "حيدر أكرمان" السابق "إدوين بودسون" لتولي منصب الإدارة الإبداعية لعلامتها التجارية، وستشرف على فريق مكون من 6 مصممين.

وقاتل تشانغ في بيان صحفي: "نأمل أن نقدم لعملائنا ملابس أنيقة يمكن ارتداؤها بشكل يومي، مع اكتشاف العلاقة بين الأزياء الرجالية والأنثوية، واللذان أحرص دائما على تنسيقهما معا بأسلوبي الشخصي".

وسيتم عرض المجموعة للشراء في أشهر متاجر البيع بالتجزئة المختارة، بما في ذلك "سلفريدجيس"، "غاليريز لافاييت"، "ماتشيز"، "ميثيريزا إند سنسي"، وكذلك على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية.

يذكر أنه تم اختيار مقدمة البرامج أليكسا تشانغ كشخصية مؤثرة في عالم الموضة سنة 2015، وتعاونت مع العلامات التجارية الشهيرة مثل "ماركس إند سبنسر"، "AG Jeans" و "مادويل".

اترك تعليقاً