أخبار

شانيل تدعوكِ لتجربي هذه الصنادل خلال موسم الصيف

عرض المصمم  الشهير "كارل لاغرفيلد" مجموعة شانيل كروز 2018 في مدينة باريس، فقد نسق معظم الإطلالات مع صيحة واحدة من الصنادل، وهي صيحة صنادل الغلاديتور الشهيرة. ومنذ انطلاق عرض مجموعة شانيل كروز 2018 لاحظنا أن معظم القطع مستوحاة من الثقافة اليونانية، بما في ذلك، الأحذية، حيث قدمها المصمم الشهير بمجموعة من الألوان المختلفة، فبرزت صنادل الغلاديتور باللون الأسود والذهبي والأزرق والبرتقالي والأصفر، وغيرها. إذا كنت لا تحبين موديل هذه الصنادل بالساق العالية والذي تصل تحت الركبة، يمكنك اختيارها بالنسخة التي تصل إلى الكاحل. ويمكنك ارتداؤها مع معظم الإطلالات سواء المكتبية كالبدلة التنورة أو إطلالات السهرة كأزياء اللانجري، أو الفساتين الماكسي،

عرض المصمم  الشهير "كارل لاغرفيلد" مجموعة شانيل كروز 2018 في مدينة باريس، فقد نسق معظم الإطلالات مع صيحة واحدة من الصنادل، وهي صيحة صنادل الغلاديتور الشهيرة.

ومنذ انطلاق عرض مجموعة شانيل كروز 2018 لاحظنا أن معظم القطع مستوحاة من الثقافة اليونانية، بما في ذلك، الأحذية، حيث قدمها المصمم الشهير بمجموعة من الألوان المختلفة، فبرزت صنادل الغلاديتور باللون الأسود والذهبي والأزرق والبرتقالي والأصفر، وغيرها.

إذا كنت لا تحبين موديل هذه الصنادل بالساق العالية والذي تصل تحت الركبة، يمكنك اختيارها بالنسخة التي تصل إلى الكاحل.

ويمكنك ارتداؤها مع معظم الإطلالات سواء المكتبية كالبدلة التنورة أو إطلالات السهرة كأزياء اللانجري، أو الفساتين الماكسي، أو الإطلالات الكاجوال كالتنورة القصيرة و الشورت وغيرها.

اترك تعليقاً