أخبار

تعرفي على العلامة التجارية التي سترتديها الأنيقات في الصيف

تعرفي على العلامة التجارية التي ستر...

محتوى مدفوع

عندما رأينا إطلالة النجمة الجميلة "سيلينا غوميز" خلال مهرجان الموسيقى "كوتشيلا" لفت انتباهنا الفستان الذي كانت ترتديه، حيث تألقت النجمة بفستان مطبع ووشاح أنيق من علامة  HVN، وهي ليست النجمة الوحيدة التي اختارت إطلالتها مؤخراً من العلامة التجارية، حيث رصدنا كلا من "أليكسا تشانغ"،" إميلي راتاجكوسكي"، و" ليلي ألدريدج" وهن يرتدين فساتين بأسلوب الفينتاج  من الخط نفسه للعلامة نفسها. حقيقة ارتداء هؤلاء النجمات لقطع من هذه العلامة التجارية ليست مفاجأة، خصوصاً أنه تم إنشاؤها من قبل "هارلي فييرا نيوتن"، وهي عارضة بريطانية معروفة بحس أناقتها العالي. وقد استندت المجموعة إلى الذوق الشخصي للعارضة، فشملت فساتين مطبعة بأسلوب الفينتاج ، كفساتين

عندما رأينا إطلالة النجمة الجميلة "سيلينا غوميز" خلال مهرجان الموسيقى "كوتشيلا" لفت انتباهنا الفستان الذي كانت ترتديه، حيث تألقت النجمة بفستان مطبع ووشاح أنيق من علامة  HVN، وهي ليست النجمة الوحيدة التي اختارت إطلالتها مؤخراً من العلامة التجارية، حيث رصدنا كلا من "أليكسا تشانغ"،" إميلي راتاجكوسكي"، و" ليلي ألدريدج" وهن يرتدين فساتين بأسلوب الفينتاج  من الخط نفسه للعلامة نفسها.

حقيقة ارتداء هؤلاء النجمات لقطع من هذه العلامة التجارية ليست مفاجأة، خصوصاً أنه تم إنشاؤها من قبل "هارلي فييرا نيوتن"، وهي عارضة بريطانية معروفة بحس أناقتها العالي.

وقد استندت المجموعة إلى الذوق الشخصي للعارضة، فشملت فساتين مطبعة بأسلوب الفينتاج ، كفساتين الـ slip dresse الحريرية، فساتين الكيمونو، وغيرهما من الصور الظلية المستوحاة من الأربعينيات والخمسينيات و الستينيات، وهي متوفرة لدى أكبر متاجر البيع بالتجزئة مثل Net-a-Porter، Opening Ceremony، وMatches بأسعار معقولة.

اترك تعليقاً