أخبار

تألقي برمضان بقفطانات فاخرة من منصة The Modist

مع اقتراب قدوم شهر رمضان المبارك، كشفت منصة The Modist الإلكترونية، أول وجهة عالمية متخصصة في مجال الموضة المحافظة والفاخرة، عن إطلاق تشكيلة محدودة الإصدار من القفطانات الفاخرة، حيث تعاونت المنصة مع نخبة من أشهر علامات الموضة الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط والعالم لابتكار تشكيلة صغيرة من القفطانات الحصرية، وفق تصاميم فريدة ومحافظة تناسب السيدات الباحثات عن إطلالة أنيقة. وتعكس هذه المجموعة الصغيرة من الأزياء التوجه الفني لمنصة The Modist، وتلخّص جهودها لتقديم أرقى التصاميم لعاشقات الموضة حول العالم من السيدات اللواتي يفضّلن التعبير عن شخصيتهنّ من خلال ارتداء ملابس عصرية بطريقة محافظة. وتشتمل قائمة العلامات المساهمة بتقديم هذه التشكيلة من الأزياء

مع اقتراب قدوم شهر رمضان المبارك، كشفت منصة The Modist الإلكترونية، أول وجهة عالمية متخصصة في مجال الموضة المحافظة والفاخرة، عن إطلاق تشكيلة محدودة الإصدار من القفطانات الفاخرة، حيث تعاونت المنصة مع نخبة من أشهر علامات الموضة الفاخرة في منطقة الشرق الأوسط والعالم لابتكار تشكيلة صغيرة من القفطانات الحصرية، وفق تصاميم فريدة ومحافظة تناسب السيدات الباحثات عن إطلالة أنيقة.

وتعكس هذه المجموعة الصغيرة من الأزياء التوجه الفني لمنصة The Modist، وتلخّص جهودها لتقديم أرقى التصاميم لعاشقات الموضة حول العالم من السيدات اللواتي يفضّلن التعبير عن شخصيتهنّ من خلال ارتداء ملابس عصرية بطريقة محافظة.

وتشتمل قائمة العلامات المساهمة بتقديم هذه التشكيلة من الأزياء كلاً من ماري كاترانتزو، وآدم ليبس، وتالرمارمو، ومادية الشرقي، إضافة إلى إكساندر، وديمة عياد، وعثمان، و’فورريستليسسليبرس‘، إلى جانب زيرو+ ماريا كورنيجو، وغيرهم الكثير.

ويحمل كل قفطان بين ثناياه صوراً إبداعيةً تبرز الجوهر الجمالي الشهير لهذه الفئة من الأزياء، حيث تعكس إبداعات ماري كاترانتزو احتفاليةً لونيّةً مفعمةً بالرسومات البديعة ؛ بينما تقدم دار آدم ليبس خطوطاً أنيقةً تسكبها على أقمشة الحرير الفضفاضة بلونها الأزرق؛ أمّا تصاميم فور ريستليسسليبرس فتلتقط مشاهد فنّية أنيقة مستوحاة من عشرينيات القرن الماضي تتمثل في رداء كيمونو بلونه الذهبي المتألق على أقمشة الجاكارد.

اترك تعليقاً