أخبار

هذه الطبعة ستُصبح رائجة خلال موسم صيف 2017

بمجرد التفكير في الأيام الصيفية المشمسة غالبا ما تنجذب المرأة إلى الطبعات المشرقة، وعلى الرغم من أن عروض هذا الموسم تشمل كل شيء بدءا من طبعات الفواكه المرحة إلى التقليمات الأنيقة، إلا أن هناك طبعة واحدة على وجه الخصوص تفضلها النساء خلال هذا الموسم. نتحدث عن طبعة الـ gingham او صيحة الكاروهات والتي لم تعد مرتبطة ببطانيات النزهة و المطبخ، فهذه الصيحة قد ظهرت مؤخرا بنمط عصري، وزينت الصور الظلية الجديدة مثل التوبات بالأكتاف العارية، التنانير المزينة بالكشاكش، والإكسسوارات الأنيقة التي يمكنك ارتداؤها في أي مكان، سواء كنت متوجهة إلى المكتب أو في نزهة إلى الشاطئ. تعرفي معنا على أجمل

بمجرد التفكير في الأيام الصيفية المشمسة غالبا ما تنجذب المرأة إلى الطبعات المشرقة، وعلى الرغم من أن عروض هذا الموسم تشمل كل شيء بدءا من طبعات الفواكه المرحة إلى التقليمات الأنيقة، إلا أن هناك طبعة واحدة على وجه الخصوص تفضلها النساء خلال هذا الموسم.

نتحدث عن طبعة الـ gingham او صيحة الكاروهات والتي لم تعد مرتبطة ببطانيات النزهة و المطبخ، فهذه الصيحة قد ظهرت مؤخرا بنمط عصري، وزينت الصور الظلية الجديدة مثل التوبات بالأكتاف العارية، التنانير المزينة بالكشاكش، والإكسسوارات الأنيقة التي يمكنك ارتداؤها في أي مكان، سواء كنت متوجهة إلى المكتب أو في نزهة إلى الشاطئ.

تعرفي معنا على أجمل الأزياء المطبعة بصيحة الكاروهات للحصول على الإطلالة الصيفية المثالية.

اترك تعليقاً