أخبار

"السلاسة".. عنوان مجموعة Boss لما قبل خريف 2017

محتوى مدفوع

إذا كانت هناك كلمة واحدة يمكننا بها وصف مجموعة المصمم "جيزون وو" التي أطلقها لعلامة "بوس" Boss لما قبل خريف 2017، فهي "السلاسة". من خلال مجموعته الجديدة، اتبع المصمم الأمريكي ذو الأصول التايوانية منهجاً كلاسيكياً ومريحاً لإطلالات عصرية أنيقة وحديثة وكاجوال في الوقت نفسه حيث تم استخدام الأحذية الرياضية البيضاء المريحة لكافة الفساتين سواء منها فساتين النهار أو فساتين السهرة، باستثناء الإطلالات الداكنة اللون التي فضل معها المصمم استخدام الخف الأسود المسطح ليتماشى مع الإطلالة. واستعان جيزون وو في مجموعنه بخامات صيفية وأقمشة فاخرة مثل الشيفون والكريب والحرير لإبداع فساتين طويلة ومتوسطة الطول بقصات بسيطة وعملية تخاطب السيدات الباحثات عن

إذا كانت هناك كلمة واحدة يمكننا بها وصف مجموعة المصمم "جيزون وو" التي أطلقها لعلامة "بوس" Boss لما قبل خريف 2017، فهي "السلاسة".

من خلال مجموعته الجديدة، اتبع المصمم الأمريكي ذو الأصول التايوانية منهجاً كلاسيكياً ومريحاً لإطلالات عصرية أنيقة وحديثة وكاجوال في الوقت نفسه حيث تم استخدام الأحذية الرياضية البيضاء المريحة لكافة الفساتين سواء منها فساتين النهار أو فساتين السهرة، باستثناء الإطلالات الداكنة اللون التي فضل معها المصمم استخدام الخف الأسود المسطح ليتماشى مع الإطلالة.

واستعان جيزون وو في مجموعنه بخامات صيفية وأقمشة فاخرة مثل الشيفون والكريب والحرير لإبداع فساتين طويلة ومتوسطة الطول بقصات بسيطة وعملية تخاطب السيدات الباحثات عن الأناقة الهادئة والألوان الصيفية المنعشة مثل الوردي والأصفر والأحمر الترابي.

ويُذكر أن المصمم جيسون وو الذي لم يتجاوز 34 من العمر هو أحد المصممين المفضلين لدى السيدة الأولى السابقة للولايات المتحدة الأمريكية، ميشيل أوباما، حيث جعلها تتميز في العديد من الإطلالات التي تميزت بالفخامة والرقي في عدد من الاحتفاليات والمؤتمرات الدولية.

اترك تعليقاً