أخبار

"Juicy Couture"و "Urban Outfitters" تتعاونان لإطلاق تشكيلة من الأزياء الرياضية

"Juicy Couture"و "Urban Outfitters"...

خلال بداية الألفية الثانية، تألقت أبرز فتيات الموضة أمثال "باريس هيلتون وكيم كارداشيان" بالبنطلونات الرياضية المصنوعة من قماش القطيفة، ويبدو أن علامة "Juicy Couture" تستعد لإعادة إحياء هذه الصيحة بتعاونها مع علامة "Urban Outfitters"، ومن المتوقع أن تكون المجموعة ناجحة جداً. ابتداء من 1 مايو، يمكنك شراء قطع التشكيلة الرياضية من مجموعة "Juicy Couture x Urban Outfitters" في المتاجر الخاصة بالعلامتين أو على مواقعها الإلكترونية. وتضم التشكيلة كنزات هوديس القصيرة بقصات عصرية، وبلوزات مطبعة بالكلمات والعبارات، إلى جانب بنطلونات الركض الأنيقة، وهناك أيضا تصاميم مرصعة بحجر الراين الملون. من الصعب عدم الوقوع في حب هذه التشكيلة خاصة أنها ستكون متوفرة بأسعار

خلال بداية الألفية الثانية، تألقت أبرز فتيات الموضة أمثال "باريس هيلتون وكيم كارداشيان" بالبنطلونات الرياضية المصنوعة من قماش القطيفة، ويبدو أن علامة "Juicy Couture" تستعد لإعادة إحياء هذه الصيحة بتعاونها مع علامة "Urban Outfitters"، ومن المتوقع أن تكون المجموعة ناجحة جداً.

ابتداء من 1 مايو، يمكنك شراء قطع التشكيلة الرياضية من مجموعة "Juicy Couture x Urban Outfitters" في المتاجر الخاصة بالعلامتين أو على مواقعها الإلكترونية.

وتضم التشكيلة كنزات هوديس القصيرة بقصات عصرية، وبلوزات مطبعة بالكلمات والعبارات، إلى جانب بنطلونات الركض الأنيقة، وهناك أيضا تصاميم مرصعة بحجر الراين الملون.

من الصعب عدم الوقوع في حب هذه التشكيلة خاصة أنها ستكون متوفرة بأسعار معقولة، تبدأ من 28 دولارا وصولاً إلى 169 دولارا.

اترك تعليقاً