أخبار

أحدث صيحات سترة الدنيم لموسم ربيع 2017

أحدث صيحات سترة الدنيم لموسم ربيع 2...

انتشرت صيحة السترة الدنيم انتشارا كبيرا في الفترة الأخيرة، وحرصت الكثيرات من النجمات العالميات على ارتدائها، سواء بسبب ما تضفيه عليهن من أناقة مميزة، أو بسبب إمكانية ارتدائها طوال العام، وفي كل الأجواء، سواء الباردة أو الحارة، ومن هنا لم يكن غريبا أن تسيطر على أجساد الفتيات بشكل لافت. هنا نرصد أحدث الصيحات الجديدة في عالم سترة الدنيم هذا الموسم.. المطرزة مع الشمواه تعتبر هذه السترة التي ارتدتها النجمة العالمية هايلي بالدوين، يوم الـ21 من مارس الماضي، واحدة من أحدث صيحات السترة الدنيم، حيث أنها مطرّزة بالإستراس اللامع، مع قواطع من الفرو الأزرق. ذات الطبقات سترة من الدنيم ذات أكمام،

انتشرت صيحة السترة الدنيم انتشارا كبيرا في الفترة الأخيرة، وحرصت الكثيرات من النجمات العالميات على ارتدائها، سواء بسبب ما تضفيه عليهن من أناقة مميزة، أو بسبب إمكانية ارتدائها طوال العام، وفي كل الأجواء، سواء الباردة أو الحارة، ومن هنا لم يكن غريبا أن تسيطر على أجساد الفتيات بشكل لافت.

هنا نرصد أحدث الصيحات الجديدة في عالم سترة الدنيم هذا الموسم..

المطرزة مع الشمواه

تعتبر هذه السترة التي ارتدتها النجمة العالمية هايلي بالدوين، يوم الـ21 من مارس الماضي، واحدة من أحدث صيحات السترة الدنيم، حيث أنها مطرّزة بالإستراس اللامع، مع قواطع من الفرو الأزرق.

ذات الطبقات

سترة من الدنيم ذات أكمام، وتتميز بوجود طبقات على الظهر في تناسق واضح.

القصّات

سترة من الدنيم تصل إلى المؤخرة، ذات قصات واسعة، وبياقة عريضة، وحزام خصر من الأحبال.

الرسومات الطبيعية

سترة من الدنيم تحتوي على رسومات من الأشجار الطبيعية، ومن أبرزها سترة ستيلا مكارتني.

المطرزة بالإستراس

سترة قصيرة من الدنيم، تحتوي على الإستراس المطرّز فوق رسومات مميزة من الورود والفراشات.

اترك تعليقاً