أخبار

مايكل كورس يجمع موضة الخمسينيات بأزياء الثمانينيات في خريف 2017

مايكل كورس يجمع موضة الخمسينيات بأز...

أطلق مايكل كورس مجموعته لخريف ٢٠١٧ والتي حملت عنوان الإلهام. وجمعت المجموعة بين موضة الخمسينيات وأزياء الثمانينيات، لتعيد موضة الخصور المحددة والأكتاف العريضة والملامح العسكرية مقترنة مع فساتين وتنانير فائقة البريق والسحر. أما السراويل فهي أيضاً عالية الخصر وقصيرة الطول، ومنها ما هو فوق الكاحل وأخرى عند منتصف الساق. الألوان التي غلبت على مجموعة هذا الموسم هي الأسود، الأبيض والكاكي مع تفاصيل فضية وذهبية ميتاليكية. وجاءت طباعة أشكال من الزهور الغرافيكية لتكون سيدة الموقف، كما سيطرت التقليمات الرجالية والمربعات المتقطعة والشراريب الجذابة. ويرى الخبراء أن خير توصيف لهذه المجموعة بأنها موضة كل الأشكال المتناسقة وغير المتناسقة التي تجتمع مع بعضها

أطلق مايكل كورس مجموعته لخريف ٢٠١٧ والتي حملت عنوان الإلهام.

وجمعت المجموعة بين موضة الخمسينيات وأزياء الثمانينيات، لتعيد موضة الخصور المحددة والأكتاف العريضة والملامح العسكرية مقترنة مع فساتين وتنانير فائقة البريق والسحر.

أما السراويل فهي أيضاً عالية الخصر وقصيرة الطول، ومنها ما هو فوق الكاحل وأخرى عند منتصف الساق.

الألوان التي غلبت على مجموعة هذا الموسم هي الأسود، الأبيض والكاكي مع تفاصيل فضية وذهبية ميتاليكية.

وجاءت طباعة أشكال من الزهور الغرافيكية لتكون سيدة الموقف، كما سيطرت التقليمات الرجالية والمربعات المتقطعة والشراريب الجذابة.

ويرى الخبراء أن خير توصيف لهذه المجموعة بأنها موضة كل الأشكال المتناسقة وغير المتناسقة التي تجتمع مع بعضها لتبتكر عنوانا جديدا قديما لموضة خريف هذا العام.

اترك تعليقاً