أخبار

أزياء Maison Roula تبهر الحضور في أسبوع بيروت للموضة

محتوى مدفوع

بحضور نخبة من سيّدات المجتمع ومحبّي الموضة والوجوه الإعلامية٬ قدَّمت مصمّمة الأزياء رولا أبي سعد مهنّا عرضاً لمجموعة أزيائها الراقية Maison Roula ضمنَ أسبوع الموضة في بيروت. تميّزت المجموعة بفساتين سهرة وأعراس راقية تناسب ذوق كل إمرأة عصرية حالمة، وهو العرض الأوّل للمصمّمة التي أتمّت دراستها في عالم الموضة في Chambre Syndicale de la Couture Parisienne وتدربت في أهم دور الأزياء العالمية الراقية ومنها Dior, Ungaro, Chanel & Lacroix. وعملت لمدة سنتين في دار المصمّم العالمي إيلي صعب، وبعدها عملت 11 سنة كرئيسة الإنتاج في دار المصمّم العالمي زهير مراد. وفي صيف 2013 أنشأت رولا أبي سعد مهنّا دار أزياء

بحضور نخبة من سيّدات المجتمع ومحبّي الموضة والوجوه الإعلامية٬ قدَّمت مصمّمة الأزياء رولا أبي سعد مهنّا عرضاً لمجموعة أزيائها الراقية Maison Roula ضمنَ أسبوع الموضة في بيروت.

تميّزت المجموعة بفساتين سهرة وأعراس راقية تناسب ذوق كل إمرأة عصرية حالمة، وهو العرض الأوّل للمصمّمة التي أتمّت دراستها في عالم الموضة في Chambre Syndicale de la Couture Parisienne وتدربت في أهم دور الأزياء العالمية الراقية ومنها Dior, Ungaro, Chanel & Lacroix.

وعملت لمدة سنتين في دار المصمّم العالمي إيلي صعب، وبعدها عملت 11 سنة كرئيسة الإنتاج في دار المصمّم العالمي زهير مراد.

وفي صيف 2013 أنشأت رولا أبي سعد مهنّا دار أزياء Maison Roula، في الجميزة الأشرفية لتقدّم للمرأة المتميّزة تصاميم تزيدها رقياً وأنوثةً.

وتتشارك ابنتها لينا مهنّا الإبداع في تصميم الأزياء مع والدتها وهي تتابع دراستها في Istituto Marangoni Paris حيث ستكمل رسالة والدتها في تصميم الأزياء في الخارج.

اترك تعليقاً