أخبار

كيف تنسقين اللون الوردي هذا الموسم بـ 3 طرق مختلفة؟

كيف تنسقين اللون الوردي هذا الموسم...

يناسب اللون الوردي كل النساء، خاصة أنه لون ناعم وحالم، ويضفي مزيدا من الرقة على ما يرتدينه، ولكن المشكلة أن البعض منهن يظهرن بإطلالة شاحبة مع هذا اللون. ومن هنا نقدم مجموعة من النصائح المهمة والأفكار المناسبة حول إتقان ارتداء اللون الوردي هذا الموسم من خلال 3 طرق مختلفة. الكوكتيلات يمكن إضافة اللون الأحمر إلى الوردي من أجل الحصول على إطلالة مثيرة، من خلال بلوزة وردية، وبنطلون أحمر فضفاض، وحمل حقيبة يد حمراء، وانتعال حذاء وردي عال، حيث ينعكس كل ذلك على بشرتك، فتصبح متوهجة لا شاحبة. الباستيل الناعم إضافة لون الباستيل الناعم إلى الوردي أمر مثالي، وذلك من خلال

يناسب اللون الوردي كل النساء، خاصة أنه لون ناعم وحالم، ويضفي مزيدا من الرقة على ما يرتدينه، ولكن المشكلة أن البعض منهن يظهرن بإطلالة شاحبة مع هذا اللون.

ومن هنا نقدم مجموعة من النصائح المهمة والأفكار المناسبة حول إتقان ارتداء اللون الوردي هذا الموسم من خلال 3 طرق مختلفة.

الكوكتيلات

يمكن إضافة اللون الأحمر إلى الوردي من أجل الحصول على إطلالة مثيرة، من خلال بلوزة وردية، وبنطلون أحمر فضفاض، وحمل حقيبة يد حمراء، وانتعال حذاء وردي عال، حيث ينعكس كل ذلك على بشرتك، فتصبح متوهجة لا شاحبة.

الباستيل الناعم

إضافة لون الباستيل الناعم إلى الوردي أمر مثالي، وذلك من خلال بلوزة من الباستيل، مع جينز أزرق، وسترة ربيعية باللون الوردي، وحمل حقيبة صغيرة الحجم، وانتعال حذاء عال.

السترة الزرقاء

الزي الوردي مناسب جدا للمناسبات الخاصة، حيث يمكن ارتداء فستان وردي مع سترة زرقاء قصيرة، وحمل حقيبة صغيرة الحجم، وانتعال صندل عال باللون الوردي أيضا.

اترك تعليقاً