أخبار

علامة Vetements تقدم تمصيمًا جديدًا لبنطلون جينز يظهر المؤخرة!

علامة Vetements تقدم تمصيمًا جديدًا...

محتوى مدفوع

ما كان يخطر ببال أحد أن يدخل مثل هذا التصميم عالم الموضة في العام 2017! فبعد أن اقتحمت الموديلات الغريبة بنطلونات الجينز كالممزقة وذات الشراشيب العام الماضي، قدمت علامة الأزياء الفاخرة "فيتمون" Vetements "جينز دنيم" هذا العام بتصميم جريء جداً لم يسبق وأن رأينا مثله من قبل. https://www.instagram.com/p/BSyHe2tlZW9/?taken-by=vetements_official فهذه المرة خرجت العلامة ببنطلون ممزق من الخلف، حيث يظهر جزء من المؤخرة، وبهذا التصميم ينتقل جينز الدنيم إلى مرحلة جديدة من التصميمات التي لم نشهدها من قبل. وظهر التصميم في صورة نشرتها العلامة على تطبيق إنستغرام، وجاء بالتعاون مع ماركة ليفايز Levis إحدى أشهر ماركات الجينز العالمية، ويحتوي البنطلون على سحابتين

ما كان يخطر ببال أحد أن يدخل مثل هذا التصميم عالم الموضة في العام 2017! فبعد أن اقتحمت الموديلات الغريبة بنطلونات الجينز كالممزقة وذات الشراشيب العام الماضي، قدمت علامة الأزياء الفاخرة "فيتمون" Vetements "جينز دنيم" هذا العام بتصميم جريء جداً لم يسبق وأن رأينا مثله من قبل.

#VETEMENTSxLEVIS @mytheresa.com @kevingiacco

A post shared by VETEMENTS (@vetements_official) on

فهذه المرة خرجت العلامة ببنطلون ممزق من الخلف، حيث يظهر جزء من المؤخرة، وبهذا التصميم ينتقل جينز الدنيم إلى مرحلة جديدة من التصميمات التي لم نشهدها من قبل.

وظهر التصميم في صورة نشرتها العلامة على تطبيق إنستغرام، وجاء بالتعاون مع ماركة ليفايز Levis إحدى أشهر ماركات الجينز العالمية، ويحتوي البنطلون على سحابتين تمتد إحداهما من أعلى المؤخرة حتى أسفل الساق.

اترك تعليقاً