أخبار

كيف ترتدين "اللانجيري" في الشارع هذا الموسم؟

كيف ترتدين "اللانجيري" في الشارع هذ...

محتوى مدفوع

لاقت صيحة ارتداء اللانجيري في الشارع رواجا كبيرا في العام الماضي، واستمرت هذه الموضة متواجدة هذا الموسم أيضا، حيث يمكنكِ ارتداء اللانجيري هذا الربيع في الشارع بكل أناقة، شريطة أن تقومي بتنسيق إطلالاتك معه بشكل لائق. ولكن: كيف يمكنكِ تنسيق إطلالاتك من خلال اللانجيري المثير في الشارع؟ التوب يمكنك ارتداء توب اللانجيري من الساتان الممزوج بالدانتيل وذي الحمالات الرفيعة، فوق تي شيرت أبيض سادة نصف كم، مع بنطلون جينز ممزق، وانتعال حذاء عال. التنورة والتوب كما يمكنكِ ارتداء طقم مكون من قطعتين، عبارة عن تنورة وتوب من الحرير الطبيعي، يكشف عن الخصر، بشكل مثالي، ويمكنك إكمال إطلالتك بارتداء سترة من

لاقت صيحة ارتداء اللانجيري في الشارع رواجا كبيرا في العام الماضي، واستمرت هذه الموضة متواجدة هذا الموسم أيضا، حيث يمكنكِ ارتداء اللانجيري هذا الربيع في الشارع بكل أناقة، شريطة أن تقومي بتنسيق إطلالاتك معه بشكل لائق.

ولكن: كيف يمكنكِ تنسيق إطلالاتك من خلال اللانجيري المثير في الشارع؟

التوب

يمكنك ارتداء توب اللانجيري من الساتان الممزوج بالدانتيل وذي الحمالات الرفيعة، فوق تي شيرت أبيض سادة نصف كم، مع بنطلون جينز ممزق، وانتعال حذاء عال.

التنورة والتوب

كما يمكنكِ ارتداء طقم مكون من قطعتين، عبارة عن تنورة وتوب من الحرير الطبيعي، يكشف عن الخصر، بشكل مثالي، ويمكنك إكمال إطلالتك بارتداء سترة من الدنيم القصير، وانتعال هاف بوت.

التوب من الشيفون

التوب من الشيفون مثالي في هذا الطقس الربيعي، ويمكنك إكمال إطلالتك المثيرة بهوت شورت من الدنيم، مع جوارب من الشبيكة، وحمل حقيبة صغيرة، مع انتعال حذاء فلات.

اترك تعليقاً