أخبار

Guess تطلق مجموعة أزياء خاصة لشهر رمضان المبارك

تطلق علامة "جس" Guess لشهر رمضان المبارك هذا العام مجموعة خاصة من الملابس المتميزة بموديلات أنثوية أنيقة. وتستهدف المجموعة الزبائن في الشرق الأوسط، وقد صممت قطعها باهتمام دقيق بالتفاصيل واللمسات النهائية لتقدم تشكيلة من القطع الأنيقة والجميلة للأمسيات أو النهاريات. وتحتوي المجموعة على فساتين طويلة انسيابية وموديلات مميزة للقفطان المطرز مع القماش المخرم، ما يضفي لمسة شاعرية جميلة، بينما تظهر نقوش الأزهار الناعمة بألوان الباستيل الهادئة على الأقمشة الانسيابية الجميلة. وللمناسبات الخاصة، تخطف اللمسات باللون الذهبي الأضواء في فساتين مذهلة وتنورات فائقة الجمال. وتتاح الفرصة للأطفال كذلك للتألق بملابس جميلة وأنيقة من مجموعة "جس" الرمضانية للأطفال، والتي تضم فساتين وتنورات

تطلق علامة "جس" Guess لشهر رمضان المبارك هذا العام مجموعة خاصة من الملابس المتميزة بموديلات أنثوية أنيقة.

وتستهدف المجموعة الزبائن في الشرق الأوسط، وقد صممت قطعها باهتمام دقيق بالتفاصيل واللمسات النهائية لتقدم تشكيلة من القطع الأنيقة والجميلة للأمسيات أو النهاريات.

وتحتوي المجموعة على فساتين طويلة انسيابية وموديلات مميزة للقفطان المطرز مع القماش المخرم، ما يضفي لمسة شاعرية جميلة، بينما تظهر نقوش الأزهار الناعمة بألوان الباستيل الهادئة على الأقمشة الانسيابية الجميلة. وللمناسبات الخاصة، تخطف اللمسات باللون الذهبي الأضواء في فساتين مذهلة وتنورات فائقة الجمال.

وتتاح الفرصة للأطفال كذلك للتألق بملابس جميلة وأنيقة من مجموعة "جس" الرمضانية للأطفال، والتي تضم فساتين وتنورات جميلة بلمسة لماعة من الترتر والخرز واللؤلؤ لإبراز جمال التصاميم والأقمشة المميزة كالأورغاندي والقماش المخرّم والمجدول.

أما الأولاد فيمكنهم ارتداء ملابس كالرجال بفضل مجموعة من الجاكيتات الرسمية والشورتات الطويلة مع قمصان البوبلين وربطات العنق الأنيقة.

اترك تعليقاً