أخبار

كيف ترتدي النجمات الـ"كيمونو" بأناقة وراحة؟

كيف ترتدي النجمات الـ"كيمونو" بأناق...

تحرص كثيرات من النجمات العالميات على ارتداء القطع التي توفر لهن الأناقة أولا، والراحة ثانيا.. وليس هناك أجمل ولا أسهل من ارتداء "الكيمونو" الذي يحقق لهن هاتين الرغبتين. ومن هنا اختارت مجموعة من النجمات العالميات تصميم الكيمونو، وتنسيقه مع أزيائهن، كل على طريقتها. بيونسيه تألقت النجمة العالمية بيونسيه، بصحبة ابنتها "بلو إيفي"، بالكيمونو من الحرير الأبيض المطبوع بالأزهار الخضراء والبرتقالية، والكيمونو مبطن بلون البيبي بلو، وارتدته مع جينز ممزق، وبلوزة بيضاء بسيطة. جورجيا تورديني المديرة الإبداعية لدار ATTICO جورجيا تورديني ارتدت أثناء وجودها في الشارع كيمونو من الحرير البني المطبوع بالأشجار والطيور متداخلة الألوان، وارتدته مع بنطلون جينز وبلوزة من الحرير

تحرص كثيرات من النجمات العالميات على ارتداء القطع التي توفر لهن الأناقة أولا، والراحة ثانيا.. وليس هناك أجمل ولا أسهل من ارتداء "الكيمونو" الذي يحقق لهن هاتين الرغبتين.

ومن هنا اختارت مجموعة من النجمات العالميات تصميم الكيمونو، وتنسيقه مع أزيائهن، كل على طريقتها.

بيونسيه

تألقت النجمة العالمية بيونسيه، بصحبة ابنتها "بلو إيفي"، بالكيمونو من الحرير الأبيض المطبوع بالأزهار الخضراء والبرتقالية، والكيمونو مبطن بلون البيبي بلو، وارتدته مع جينز ممزق، وبلوزة بيضاء بسيطة.

جورجيا تورديني

المديرة الإبداعية لدار ATTICO جورجيا تورديني ارتدت أثناء وجودها في الشارع كيمونو من الحرير البني المطبوع بالأشجار والطيور متداخلة الألوان، وارتدته مع بنطلون جينز وبلوزة من الحرير الأسود، وصندل عال باللون الأسود.

إليزابيث أولسن

ارتدت الممثلة الأمريكية أليزابيث أولسن كيمونو من الحرير الموف المطبوع بالزهور البرتقالية، وفضلت معه ارتداء أزياء سوداء، من خلال بنطلون وبلوزة، مع هاف بوت وردي.

كيندال جينر

أما عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر فارتدت في إحدى المناسبات كيمونو من الدانتيل الأسود، أسفله شورت وكروب توب سوداء، وحذاء فلات مريح.

اترك تعليقاً