أخبار

في موسم الربيع.. إليك أجمل سترات البومبر

سترات البومبر هي من القطع الأساسية في خزانة أي فتاة، سواء أكنت تميلين إلى السترة البسيطة، أم المنمقة والمطرزة أم ذات الأسلوب الرياضي. وعلى الرغم من حفاظها على الشكل الكلاسيكي منذ عقود، استطاع مصممو الأزياء الحفاظ على تميز هذه القطعة بإضافة تفاصيل جديدة عليها، سواء في الترتر اللامع، أو التطريزات والزخارف والرسوم الملونة. ويمكنك شراء سترات البومبر من أشهر الماركات العالمية مثل  "كوتش"، "فيليب ليم"، "راشيل زوي"، وتنسيقها مع قطعك اليومية مثل بنطلون الدنيم القصير وتوبات أنيقة وأحذية الميول المفتوحة من الأمام وحقيبة التوت الواسعة وإكسسوارات أنيقة للحصول على إطلالة ربيعية جذابة. إليك 9 تصاميم من سترات البومبر تستطيعين ارتداءها

سترات البومبر هي من القطع الأساسية في خزانة أي فتاة، سواء أكنت تميلين إلى السترة البسيطة، أم المنمقة والمطرزة أم ذات الأسلوب الرياضي.

وعلى الرغم من حفاظها على الشكل الكلاسيكي منذ عقود، استطاع مصممو الأزياء الحفاظ على تميز هذه القطعة بإضافة تفاصيل جديدة عليها، سواء في الترتر اللامع، أو التطريزات والزخارف والرسوم الملونة.

ويمكنك شراء سترات البومبر من أشهر الماركات العالمية مثل  "كوتش"، "فيليب ليم"، "راشيل زوي"، وتنسيقها مع قطعك اليومية مثل بنطلون الدنيم القصير وتوبات أنيقة وأحذية الميول المفتوحة من الأمام وحقيبة التوت الواسعة وإكسسوارات أنيقة للحصول على إطلالة ربيعية جذابة.

إليك 9 تصاميم من سترات البومبر تستطيعين ارتداءها في موسم الربيع.

اترك تعليقاً