أخبار

لماذا ترتدي الدوقة كيت ميدلتون‎ أزياء تلائم امرأة بضعف عمرها؟

لماذا ترتدي الدوقة كيت ميدلتون‎ أزي...

على الرغم من مظهر كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج المتألق دائمًا، إلا أنها تميل إلى ارتداء ملابس أكبر من عمرها بكثير، حيث تختار ملابس مشابهة للأميرة آن 66 عامًا ودوقة كورنوال 69 عاماً وحتى الملكة إليزابيث 90 عاماً. ويقول المصمّمون إن سبب اختيار الدوقة لتلك الملابس قد يرجع إلى عدم ثقتها في الموضة، لذلك تختار تصميمات ملابس مشابهة لملابس أفراد العائلة الأكبر منها سنّا، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية. وتقول مصممة الأزياء الشهيرة ناعومي يستد: "عليها أن تختار ملابس تقليدية وكلاسيكية لتتناسب مع زياراتها الرسمية، لكن في بعض الأحيان قد تجعلها تلك الملابس تبدو أكبر من عمرها الحقيقي

على الرغم من مظهر كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج المتألق دائمًا، إلا أنها تميل إلى ارتداء ملابس أكبر من عمرها بكثير، حيث تختار ملابس مشابهة للأميرة آن 66 عامًا ودوقة كورنوال 69 عاماً وحتى الملكة إليزابيث 90 عاماً.

ويقول المصمّمون إن سبب اختيار الدوقة لتلك الملابس قد يرجع إلى عدم ثقتها في الموضة، لذلك تختار تصميمات ملابس مشابهة لملابس أفراد العائلة الأكبر منها سنّا، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتقول مصممة الأزياء الشهيرة ناعومي يستد: "عليها أن تختار ملابس تقليدية وكلاسيكية لتتناسب مع زياراتها الرسمية، لكن في بعض الأحيان قد تجعلها تلك الملابس تبدو أكبر من عمرها الحقيقي وبسبب عدم ثقتها في التصاميم التي تناسب عمرها، تلجأ إلى الملابس الكلاسيكية بشكل مفرط".

وظهرت الدوقة بمظهر أنيق هذا الأسبوع، عندما ارتدت فستاناً طويلاً أخضر اللون في حفل عشاء معرض الصور الوطني، حيث كان مشابهاً إلى حد كبير للفستان الذي ارتدته كاميلا دوقة كورنوال في أحد المعارض قبل بضعة أيام.

وقالت مصممة الأزياء الشهيرة نتالي روبنسون: "ترتدي الدوقة ملابس مناسبة إلى حد كبير والتي قد تشبه في بعض الأحيان ملابس كبار السن لتتماشى مع واجباتها الملكية، لكن يمكنها ارتداء بعض الإكسسوارات لتبدو أكثر شبابًا وفي الوقت نفسه تحافظ على مظهرها الرسمي في الأماكن العامة".

وأضافت: "يمكن للدوقة استلهام ملابسها من أوليفا بالميرو أو هيلين ميرين، وعلى الرغم من الفارق في العمر بينهما إلا أنهما يتمكنان من الظهور بمظهر عصري من دون كشف أجزاء كثيرة من جسديهما".

واقترحت ناعومي أن تستلهم الدوقة كيت ميدلتون أسلوب نظيرتها الملكية في موناكو شارلوت كاسيراغي 30 عامًا والتي تتميز بأسلوبها الأنيق والعصري في الوقت نفسه.

اترك تعليقاً