أخبار

التطريزات والأزهار تزين فساتين النجمات خلال موسم الربيع

محتوى مدفوع

مع حلول فصل الربيع، حان الوقت لتستبدلي فساتينك المخملية بالفساتين البيضاء المزينة والمطرزة بالزهور. وطغت مؤخرا زخارف الأزياء الربيعية على معظم إطلالات النجمات على السجادة الحمراء وفي المناسبات الخاصة خلال الأسبوع الماضي. ففي حفل العشاء الذي أقيم احتفالا بإطلاق تشكيلة "كوتش x رودارتيه" في لوس أنجلوس،ارتدت كل من"ساشا لين"و"رشيدة جونز" فساتين بيضاء من المجموعة الجديدة، في حين تألقت كل من ""يارا شاهيدي"و"بيلا هيثكوت"و"كلوي غريسموريتز"و"سلمى بلير"بفساتين مزينة بالزهور المزخرفة. وأثناء العرض الأولي لمسلسلها التلفزيوني الجديد"Brockmire ارتدت أماندا بيت فستانا مزينا بالزهور من "ميوميو"، في حين تألقت "جيسيكا شاستين" بفستان من تصميم اللبناني زهيرمراد. [caption id="attachment_183513"

مع حلول فصل الربيع، حان الوقت لتستبدلي فساتينك المخملية بالفساتين البيضاء المزينة والمطرزة بالزهور.

وطغت مؤخرا زخارف الأزياء الربيعية على معظم إطلالات النجمات على السجادة الحمراء وفي المناسبات الخاصة خلال الأسبوع الماضي.

ففي حفل العشاء الذي أقيم احتفالا بإطلاق تشكيلة "كوتش x رودارتيه" في لوس أنجلوس،ارتدت كل من"ساشا لين"و"رشيدة جونز" فساتين بيضاء من المجموعة الجديدة، في حين تألقت كل من ""يارا شاهيدي"و"بيلا هيثكوت"و"كلوي غريسموريتز"و"سلمى بلير"بفساتين مزينة بالزهور المزخرفة.

ساشا لين

وأثناء العرض الأولي لمسلسلها التلفزيوني الجديد"Brockmire ارتدت أماندا بيت فستانا مزينا بالزهور من "ميوميو"، في حين تألقت "جيسيكا شاستين" بفستان من تصميم اللبناني زهيرمراد.

أماندا بيت
اترك تعليقاً