أخبار

كيف تتألقين بالبدلة الرياضية؟

كيف تتألقين بالبدلة الرياضية؟

تعد البدلة الرياضية من القطع الأساسية في خزانتك والتي لا يمكنك تجاهلها، فهي مريحة ويمكن أن تكون أنيقة جدا، وبفضل عائلة "كارداشيان"، أصبحت البدلة الرياضية من الصيحات الرائجة على مر السنين، وقد برزت مؤخرا على مدرج عرض مجموعة "مارك جاكوبس" لموسم خريف وشتاء 2017/2018. ويمكنك اختيار البدلة الرياضية الأحادية اللون أو المطبعة بطبعات مرحة وتنسيقها مع أحذية رياضية ملونة لإضافة لمسة مرحة على الإطلالة. إليك أبرز 5 تنسيقات مثالية للبدلة الرياضية: اختاري البدلة الرياضية المطبعة بطبعات غرافيكية ملونة ونسقيها مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء. نسقي البدلة الرياضية المخملية مع زوج من الأحذية الرياضية المخملية السوداء بلمسة لامعة. اعتمدي صيحة

تعد البدلة الرياضية من القطع الأساسية في خزانتك والتي لا يمكنك تجاهلها، فهي مريحة ويمكن أن تكون أنيقة جدا، وبفضل عائلة "كارداشيان"، أصبحت البدلة الرياضية من الصيحات الرائجة على مر السنين، وقد برزت مؤخرا على مدرج عرض مجموعة "مارك جاكوبس" لموسم خريف وشتاء 2017/2018.

ويمكنك اختيار البدلة الرياضية الأحادية اللون أو المطبعة بطبعات مرحة وتنسيقها مع أحذية رياضية ملونة لإضافة لمسة مرحة على الإطلالة.

إليك أبرز 5 تنسيقات مثالية للبدلة الرياضية:

اختاري البدلة الرياضية المطبعة بطبعات غرافيكية ملونة ونسقيها مع زوج من الأحذية الرياضية البيضاء.

نسقي البدلة الرياضية المخملية مع زوج من الأحذية الرياضية المخملية السوداء بلمسة لامعة.

اعتمدي صيحة المونوكروم باختيار البدلة والأحذية بلون واحد.

نسقي البدلة الرياضية الرمادية مع أحذية رياضية ملونة بلون مشرق.

اعتمدي بدلة رياضية سوداء ونسقيها مع أحذية رياضية بيضاء.

اترك تعليقاً