أخبار

الزي الإماراتي التقليدي يتألق في مجموعة منى المنصوري في باريس

الزي الإماراتي التقليدي يتألق في مج...

تتمتع مصممة الأزياء الإماراتية، منى المنصوري، باطلاع واسع على عالم الأناقة وصناعة الأزياء، الأمر الذي يؤكد دون شك أهمية هذه المصممة في تحديد معايير جديدة للأناقة العصرية للسيدة العربية، وقد ظهر هذا الأمر جليا في يوم عرضها لتشكيلتها الجديدة في عرض تيفاني الذي أقيم في شنغريلا في باريس. تميزت المصممة منى المنصوري، ضيفة شرف العرض الباريسي، ونالت إعجاب كل الحضور خلال أسبوع باريس لموضة خريف شتاء 2017 – 2018، حيث استطاعت المنصوري تقليص المسافة التي تفصل بين الواقع والخيال، في مجموعة ضمت فساتين الزفاف الرومانسية وفساتين السهرة الأنيقة، فضلا عن العباءة الإماراتية التقليدية، والبرقع. https://www.youtube.com/watch?v=-DhyPuCaKJA تكونت تشكيلة المنصوري من 15

تتمتع مصممة الأزياء الإماراتية، منى المنصوري، باطلاع واسع على عالم الأناقة وصناعة الأزياء، الأمر الذي يؤكد دون شك أهمية هذه المصممة في تحديد معايير جديدة للأناقة العصرية للسيدة العربية، وقد ظهر هذا الأمر جليا في يوم عرضها لتشكيلتها الجديدة في عرض تيفاني الذي أقيم في شنغريلا في باريس.

تميزت المصممة منى المنصوري، ضيفة شرف العرض الباريسي، ونالت إعجاب كل الحضور خلال أسبوع باريس لموضة خريف شتاء 2017 – 2018، حيث استطاعت المنصوري تقليص المسافة التي تفصل بين الواقع والخيال، في مجموعة ضمت فساتين الزفاف الرومانسية وفساتين السهرة الأنيقة، فضلا عن العباءة الإماراتية التقليدية، والبرقع.

تكونت تشكيلة المنصوري من 15 قطعة جمعت بين الخطوط المستقيمة والقصات النظيفة في فساتين الزفاف والسهرة، التي مزجت فيها بين السيراميك والموزاييك والتطريز والتول الفرنسي والدانتيل الفاخر.

هذا وقد أصرت المصممة على تقديم الهوية والتراث العربي الإماراتي في أول إطلالة بالعباءة التقليدية الأنيقة والبرقع، الذي يرتبط بزينة وملابس المرأة الخليجية الشديدة الالتصاق والافتخار بزيها الشعبي الذي تتوارثه الأجيال منذ القدم.

اترك تعليقاً