أخبار

الألوان المشرقة تزين تشكيلة "ميو ميو" لخريف 2017

محتوى مدفوع

اختتمت المصممة الإيطالية المبدعة "ميوشيا برادا Miuccia Prada" أسبوع الموضة في باريس بعرض تشكيلتها الجديدة لموسم خريف/ شتاء 2017، والتي اتسمت بالمرح والمتعة وبألوان قوس قزح التي لونت معظم التصاميم. لوحة الألوان كانت واسعة، شملت مجموعة متنوعة من الظلال، والأنماط المختلفة التي بدت كهجوم متعدد الألوان على الحواس، وعزز من تأثيرها الأقمشة الفاخرة التي استخدمتها "ميوشيا برادا". واستخدمت المصممة قماش الفرو كعنصر أساسي في مجموعتها، وبدلاً من استخدامه لتزيين الأزياء أو الإكسسوارات، فضلت تقديم تصاميمها مغطاة بالكامل بالفرو الملون بما في ذلك أحذية البوت بمختلف موديلاتها خصوصاً البوت العالي. وتضمنت المجموعة معاطف الفرو الطويلة والملونة بألوان زاهية تنوعت بين اللون

اختتمت المصممة الإيطالية المبدعة "ميوشيا برادا Miuccia Prada" أسبوع الموضة في باريس بعرض تشكيلتها الجديدة لموسم خريف/ شتاء 2017، والتي اتسمت بالمرح والمتعة وبألوان قوس قزح التي لونت معظم التصاميم.

لوحة الألوان كانت واسعة، شملت مجموعة متنوعة من الظلال، والأنماط المختلفة التي بدت كهجوم متعدد الألوان على الحواس، وعزز من تأثيرها الأقمشة الفاخرة التي استخدمتها "ميوشيا برادا".

واستخدمت المصممة قماش الفرو كعنصر أساسي في مجموعتها، وبدلاً من استخدامه لتزيين الأزياء أو الإكسسوارات، فضلت تقديم تصاميمها مغطاة بالكامل بالفرو الملون بما في ذلك أحذية البوت بمختلف موديلاتها خصوصاً البوت العالي.

وتضمنت المجموعة معاطف الفرو الطويلة والملونة بألوان زاهية تنوعت بين اللون الأزرق الفاتح واللون البرتقالي والليلكي والأخضر، وكان هذا الأخير بارزاً بشكل حاسم في جميع قطع المجموعة.

كما شملت المجموعة كنزات صوفية مطبعة بأكمام قصيرة مربوطة بحزام جلدي على الخصر منسقة مع تنانير متوسطة الطول بالقصة المستقيمة بعضها مطبعة بالرسوم وأخرى أتت مقلمة بخطوط عمودية.

وقدمت المصممة تنانير منفوشة منسقة مع سترات مزدوجة الصدر وحزام على مستوى الخصر،  إلى جانب ذلك قدمت المصممة كنزات صوفية مستوحاة من الثمانينات بأكتاف عريضة جداً.

اكتشفي معنا المزيد من الإطلالات من تشكيلة "ميو ميو" لخريف 2017، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً