الفساتين الخيالية تتألق في تشكيلة “فالنتينو” لموسم خريف 2017

111111111

محمد أفشكو

قدم المصمم المبدع Pierpaolo Piccioli المجموعة الجديدة لعلامة “فالنتيو” الإيطالية ضمن أسبوع الموضة في باريس، والتي ركز خلالها على أزياء السهرة الرومانسية.

وتعد “فالنتينو” إحدى أبرز العلامات التجارية الشهيرة التي يعرفها الجميع سواء بالاسم أو بقماشها الأيقوني الشفاف، هذا الموسم تأثرت التصاميم بالأنماط العرقية والصور الظلية الرشيقة.

وبما أن فتاة فالنتينو عاشقة للألوان، أتت معظم القطع بألوان جذابة وطبعات ملونة، وشملت المجموعة فساتين السهرة بصور ظلية وأساليب وخامات متنوعة تعكس الأسلوب الرومانسي المثير، فأتت بالقصة المستقيمة المنسدلة وياقة العنق المدورة، وبرزت فساتين القماش الشفاف المطرز بالأكمام الطويلة إلى جانب فستان الدانتيل بالقصة المثنية.

كما تضمنت المجموعة فستانا منسدلا بقصة العنق العالي منسقا مع معطف طويل، إلى جانب فساتين الكريب الواسعة والمطبعة، والتايورات المخملية المكونة من توب أساسي منسق مع بنطلون مطبع.

كما قدم المصمم أجمل قطع الترتر ضمن مجموعته كالفستان الميدي بالقصة الواسعة والمغطى تماماً بالترتر بظلال مختلفة من اللون الأحمر، وتميز أيضاً بخط العنق المخملي الذي أضفى عليها لمسة راقية.

على الرغم من أن معظم التصاميم التي ظهرت على المدرج موجهة فقط للنخبة والفاشينيستا، إلا أنها لم تخل من قطع إكسسوارات للمرأة العصرية.

فبرزت أحذية البوت التي تصل إلى فوق الركبة بظلال جلدية متنوعة من البني الكلاسيكي إلى الأحمر التوتي أو الأزرق المائي.

اكتشفي معنا أجمل التصاميم من تشكيلة “فالنتينو” لموسم خريف 2017، وشاركينا رأيك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com