أخبار

عبايات دولتشي آند غابانا تتألق في سوق دبي

عبايات دولتشي آند غابانا تتألق في س...

محتوى مدفوع

رغم الاهتمام الذي تجتذبه دبي الحديثة بحياتها الفارهة وناطحات السحاب العملاقة، يبقى لدبي العتيقة سحرها وجمالها الخاص، وهذا ما يفسر اختيار علامة دولتشي آند غابانا لسوق دبي القديمة لتنفيذ حملتها التسويقية الجديدة لمجموعة عباياتها. وكلف الأخوان دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا "موريلي براذرز" لالتقاط صور لعارضات الأزياء اللواتي تألقن في عبايات رفيعة الذوق باللون الأسود مستوحاة من اللباس الخليجي التقليدي في زقاقات سوق دبي القديم. وتضمنت إحدى التعليقات في صفحة دولتشي آند غابانا إلى جانب صورة لعارضة تتسوق في إحدى المحلات: "استمتع مع أصدقائك بعبق العطور العربية الأصيلة والألوان المبهجة للأسواق.. أفضل طريقة لزيارة سوق دبي التاريخي؟ اصطحب كافة أصدقائك". وتميزت

رغم الاهتمام الذي تجتذبه دبي الحديثة بحياتها الفارهة وناطحات السحاب العملاقة، يبقى لدبي العتيقة سحرها وجمالها الخاص، وهذا ما يفسر اختيار علامة دولتشي آند غابانا لسوق دبي القديمة لتنفيذ حملتها التسويقية الجديدة لمجموعة عباياتها.

وكلف الأخوان دومينيكو دولتشي وستيفانو غابانا "موريلي براذرز" لالتقاط صور لعارضات الأزياء اللواتي تألقن في عبايات رفيعة الذوق باللون الأسود مستوحاة من اللباس الخليجي التقليدي في زقاقات سوق دبي القديم.

وتضمنت إحدى التعليقات في صفحة دولتشي آند غابانا إلى جانب صورة لعارضة تتسوق في إحدى المحلات: "استمتع مع أصدقائك بعبق العطور العربية الأصيلة والألوان المبهجة للأسواق.. أفضل طريقة لزيارة سوق دبي التاريخي؟ اصطحب كافة أصدقائك".

وتميزت العبايات التي اعتمدت اللون الأسود تصميمات راقية وتطريزات متنوعة تداخل فيها الحرير والدانتيل ليبرز أنوثة المرأة العربية ويعطيها إطلالة متميزة لا تتعارض مع تقاليدها.

وكان أحد مؤسسي الدار، ستيفانو غابانا، قد أعلن إدراجه للعبايات الخليجية في تشكيلته الجديدة، من خلال صفحته على إنستغرام على الهاشتاج #dgabaya في خطوة جريئة لكسب شريحة واسعة من العملاء في منطقة الشرق الأوسط.

اترك تعليقاً