أخبار

المصمم الفرنسي جان ماسيه يحتفل بالذكرى الـ30 لتأسيس علامته.. وهذا ما قاله "لفوشيا"

احتفل مصمم الهوت كوتور الفرنسي جان ماسيه، بمرور ثلاثين عاما على تأسيس علامته التجارية الخاصة، والتي تحمل اسمه في جروند باليه، لصالون الفنانين الفرنسيين في باريس. ويعمل جان ماسيه على تقديم الحرفية العالية في أزياء الهوت كوتور منذ بداياته مع  بيوت الأزياء الفرنسية العريقة مثل "شانيل" و "ديور" و "باتو". وطالما تميزت تصاميمه بتقدير الابداعات الفنية والمعرفية والتعددية الثقافية في عالم الموضة. https://www.youtube.com/watch?v=xJ1UqtmQD4Q ويستند ماسيه في جزء كبير من تصاميم مجموعاته على السفر والطبيعة وقناعاته الشخصية، فيما يخص الأقمشة والمواد والتطريزات التي يستعملها. وقدم ماسيه مقتطفات من مجموعاته التي عرضها طوال سنوات عمله من خلال معرض، يتضمن صورا فنية وتعبيرية

احتفل مصمم الهوت كوتور الفرنسي جان ماسيه، بمرور ثلاثين عاما على تأسيس علامته التجارية الخاصة، والتي تحمل اسمه في جروند باليه، لصالون الفنانين الفرنسيين في باريس.

ويعمل جان ماسيه على تقديم الحرفية العالية في أزياء الهوت كوتور منذ بداياته مع  بيوت الأزياء الفرنسية العريقة مثل "شانيل" و "ديور" و "باتو".

وطالما تميزت تصاميمه بتقدير الابداعات الفنية والمعرفية والتعددية الثقافية في عالم الموضة.

ويستند ماسيه في جزء كبير من تصاميم مجموعاته على السفر والطبيعة وقناعاته الشخصية، فيما يخص الأقمشة والمواد والتطريزات التي يستعملها.

وقدم ماسيه مقتطفات من مجموعاته التي عرضها طوال سنوات عمله من خلال معرض، يتضمن صورا فنية وتعبيرية للباليه الروسي، بما في ذلك صور لراقصي وراقصات الأوبرا، وهم يرتدون أزياء جان دوسيه مع لمسة فنية من جيروم غيزوه (استوديو أنجل).

يذكر أن الصور من إشراف المبدعة الإيرانية إفسانه أفخمي، الحاصلة على الميدالية التكريمية لقسم التصوير الفوتوغرافي.

فوشيا حضر الاحتفال، وكان له هذا اللقاء الحصري مع المصمم جان ماسيه ومديرة صالون الفنانين الفرنسيين السيدة مارتين ديلالوف.

اترك تعليقاً