أخبار

تشكيلة "مارك جاكوبس" لموسم خريف 2017 مستوحاة من فن الهيب هوب

محتوى مدفوع

اختار المصمم المبدع "مارك جاكوبس" أن يعرض مجموعته الجديدة لموسم خريف 2017 بطريقة مميزة ومبتكرة ضمن مشاركته في أسبوع الموضة النيويوركي، حيث لم يقدم عرضه على إحدى المنصات التقليدية كسائر دور الأزياء، بل اختار شارع "بارك أفينيو أرموري" كمكان لعرض تشكيلته، حيث تبخترت العارضات في الشارع على ضجيج حركة المرور وصوت أبواق السيارات بدلاً من الأنغام الموسيقية. أما من ناحية التصاميم فقد استوحى المصمم تشكيلته من أسلوب الشارع وبالتحديد من ثقافة الهيب هوب التي تعد إحدى أبرز الثقافات في الشوارع الأمريكية. وأتت أبرز القطع واسعة وفضفاضة إلى حد كبير، وتضمنت المجموعة، الملابس المطبعة بطبعة الترتان، والتنانير الضيقة، والقبعات الضخمة التي

  1. اختار المصمم المبدع "مارك جاكوبس" أن يعرض مجموعته الجديدة لموسم خريف 2017 بطريقة مميزة ومبتكرة ضمن مشاركته في أسبوع الموضة النيويوركي، حيث لم يقدم عرضه على إحدى المنصات التقليدية كسائر دور الأزياء، بل اختار شارع "بارك أفينيو أرموري" كمكان لعرض تشكيلته، حيث تبخترت العارضات في الشارع على ضجيج حركة المرور وصوت أبواق السيارات بدلاً من الأنغام الموسيقية.

أما من ناحية التصاميم فقد استوحى المصمم تشكيلته من أسلوب الشارع وبالتحديد من ثقافة الهيب هوب التي تعد إحدى أبرز الثقافات في الشوارع الأمريكية.

وأتت أبرز القطع واسعة وفضفاضة إلى حد كبير، وتضمنت المجموعة، الملابس المطبعة بطبعة الترتان، والتنانير الضيقة، والقبعات الضخمة التي زينت رؤوس العارضات.

كما قدم "جاكوبس" قطعاً مستوحاة  من فترة التسعينيات بما في ذلك فساتين الـslip dresses، وأحذية البوت الضيقة والعالية والمعاطف الدافئة المزينة بالفرو والمبطنة بفرو الـ shrealing.

أما لوحة الألوان فقد شملت الألوان الترابية والبرغندي والأحمر والأسود والبني بدرجات هادئة.

اكتشفي معنا المزيد من تصاميم تشكيلة " مارك جاكوبس" لموسم خريف 2017، وشاركينا رأيك.

اترك تعليقاً