أخبار

فساتين الأحلام تتألق في تشكيلة "إليزابيث كينيدي" لخريف 2017

محتوى مدفوع

لطالما عُرفت المصممة "إليزابيث كينيدي" بتصاميمها التي لفتت الأنظار إليها وحققت لها شهرة واسعة في هوليوود حيث تعد المصممة المفضلة لدى ألمع النجمات مثل "ميندي كالينج" و"مورا تيرني" و"لافيرن كوكس" اللاتي تألقن بفساتينها خلال مناسبات ضخمة كحفل الأوسكار والغولدن غلوب وغيرها. وهاهي تعود إلينا خلال أسبوع الموضة في نيويورك لتقدم لنا تشكيلة جديدة من فساتين السهرة الدرامية لخريف 2017، وهذه المرة اختارت الطيور الغريبة كمصدر وحي لتشكيلتها، حيث حرصت على اعتماد تركيبات ألوان غنية، والكثير من الريش لتضفي لمسة راقية على فساتينها. كما قدمت فساتين الـ ballgowns المستوحاة من الفن المعماري، والتي تتميز بصورها الظلية الضخمة وبملمسها الحريري وبقصاتها الجريئة

لطالما عُرفت المصممة "إليزابيث كينيدي" بتصاميمها التي لفتت الأنظار إليها وحققت لها شهرة واسعة في هوليوود حيث تعد المصممة المفضلة لدى ألمع النجمات مثل "ميندي كالينج" و"مورا تيرني" و"لافيرن كوكس" اللاتي تألقن بفساتينها خلال مناسبات ضخمة كحفل الأوسكار والغولدن غلوب وغيرها.

وهاهي تعود إلينا خلال أسبوع الموضة في نيويورك لتقدم لنا تشكيلة جديدة من فساتين السهرة الدرامية لخريف 2017، وهذه المرة اختارت الطيور الغريبة كمصدر وحي لتشكيلتها، حيث حرصت على اعتماد تركيبات ألوان غنية، والكثير من الريش لتضفي لمسة راقية على فساتينها.

كما قدمت فساتين الـ ballgowns المستوحاة من الفن المعماري، والتي تتميز بصورها الظلية الضخمة وبملمسها الحريري وبقصاتها الجريئة التي تضفي لمسة أنثوية حساسة على المظهر.

ولم تغب عن التشكيلة أيضا الأزياء المسائية والتي تشمل توبات الكورسيه الضيقة، التنانير المنفوشة، توبا مزينا بالريش ومطرزا بالترتر، وبدلة الـ pantsuit الأنثوية.

ويمكننا القول أن المصممة قد استطاعت تجديد أسلوبها مع الإبقاء على لمساتها الأنثوية، لتقدم لنا تشكيلة فساتين أحلام كل امرأة.

اترك تعليقاً