أخبار

الأدب والفن ينسجمان معًا في مجموعة "ألتوزارا" لخريف 2017

كشف "جوزيف ألتوزارا" المدير الإبداعي لعلامة  Altuzarra النقاب عن تشكيلته الجديدة من الأزياء الجاهزة لخريف 2017  خلال أسبوع الموضة في نيويورك قبل ساعات قليلة، والتي مزج فيها بين الأدب والفن. ولهذا السبب أتت التصاميم معقدة للغاية سواء من ناحية الصور الظلية أو الأنماط، واستوحى المصمم تشكيلته من رواية "ليدي ماكبيث" الشهيرة للكاتب شكسبير. وطرح المصمم المبدع رؤيته الجديدة لتشكيلة موسم خريف/شتاء 2017 على المدرج خلال أسبوع الموضة في نيويورك والتي تألقت بأنماط نباتية، إما مطبوعة أو مطرزة، والتي ستروق لك حتماً. وقسم المصمم تشكيلته إلى مجموعتين الأولى طغت عليها اللمسات القوطية الفيكتورية، والثانية مستوحاة من عصر النهضة. وفي المجموعة الأولى

كشف "جوزيف ألتوزارا" المدير الإبداعي لعلامة  Altuzarra النقاب عن تشكيلته الجديدة من الأزياء الجاهزة لخريف 2017  خلال أسبوع الموضة في نيويورك قبل ساعات قليلة، والتي مزج فيها بين الأدب والفن.

ولهذا السبب أتت التصاميم معقدة للغاية سواء من ناحية الصور الظلية أو الأنماط، واستوحى المصمم تشكيلته من رواية "ليدي ماكبيث" الشهيرة للكاتب شكسبير.

وطرح المصمم المبدع رؤيته الجديدة لتشكيلة موسم خريف/شتاء 2017 على المدرج خلال أسبوع الموضة في نيويورك والتي تألقت بأنماط نباتية، إما مطبوعة أو مطرزة، والتي ستروق لك حتماً.

وقسم المصمم تشكيلته إلى مجموعتين الأولى طغت عليها اللمسات القوطية الفيكتورية، والثانية مستوحاة من عصر النهضة.

وفي المجموعة الأولى برزت الألوان الداكنة، ومنها صيحة المقلم والقطع ذات قصة قلم الرصاص الضيقة، في حين شملت المجموعة الثانية أنماطا أكثر مرحا كالصور الظلية المنسدلة الواسعة، و الألوان الزاهية، مثل الأصفر والأزرق.

فشملت المجموعة كل شيء من المعاطف الواسعة والسترات الرسمية بالأكتاف المنفوخة، أو حتى فساتين الساعة الرملية المطرزة بزخارف جذابة.

أما من ناحية الأقمشة فقد زخرت المجموعة بأقمشة فاخرة كالمخمل والحرير والصوف والجلد والكريب والساتان وغيرها.

اكتشفي معنا المزيد من التصاميم من تشكيلة الأزياء الجاهزة من "ألتوزارا" لخريف 2017.

اترك تعليقاً