أخبار

مجموعة "كالفن كلاين" لخريف 2017.. مستوحاة من الشباب الأمريكي

محتوى مدفوع

أخيرا بعد مغادرته دار الأزياء الفرنسية "ديور" انتقل المصمم "راف سيمونز" لدار الأزياء الأمريكية "كالفين كلاين"، كاشفاً عن مجموعته الأولى لصالح العلامة، وذلك ضمن أسبوع موضة الملابس الجاهزة في نيويورك لموسم خريف 2017 ، المستوحاة من حقبة التسعينيات ومن فن الآرت ديكو " Art Deco". وشملت المجموعة الجديدة الفساتين الميدي المطبعة بطبعات الزهور منسقة مع جاكيتات جلدية أنيقة، إلى جانب قمصان الدنيم المنسقة مع بنطلونات الدنيم، ومعاطف بقصة الترانش الكلاسيكية بألوان جريئة. وتضمنت التشكيلة أيضا تنانير بالقصة المستقيمة، وفساتين جذابة مزينة بالريش، بالإضافة إلى فساتين الشيفون الشفافة. كما قدم المصمم سترات بقصة الأكمام الصوفية المثنيّة، وبدلا مستوحاة من الأزياء الرجالية والتايورات

أخيرا بعد مغادرته دار الأزياء الفرنسية "ديور" انتقل المصمم "راف سيمونز" لدار الأزياء الأمريكية "كالفين كلاين"، كاشفاً عن مجموعته الأولى لصالح العلامة، وذلك ضمن أسبوع موضة الملابس الجاهزة في نيويورك لموسم خريف 2017 ، المستوحاة من حقبة التسعينيات ومن فن الآرت ديكو " Art Deco".

وشملت المجموعة الجديدة الفساتين الميدي المطبعة بطبعات الزهور منسقة مع جاكيتات جلدية أنيقة، إلى جانب قمصان الدنيم المنسقة مع بنطلونات الدنيم، ومعاطف بقصة الترانش الكلاسيكية بألوان جريئة.

وتضمنت التشكيلة أيضا تنانير بالقصة المستقيمة، وفساتين جذابة مزينة بالريش، بالإضافة إلى فساتين الشيفون الشفافة.

كما قدم المصمم سترات بقصة الأكمام الصوفية المثنيّة، وبدلا مستوحاة من الأزياء الرجالية والتايورات الأنيقة بصيحة الـ Cut out والتي أتت بتصاميم جريئة.

اعتمد المصمم لوحة ألوان متنوعة وشملت الأحمر والأزرق والرمادي والأسود والنبيذي والأصفر.

كما برزت في المجموعة إكسسوارات كلاسيكية مثل حذاء البوت الأمريكي المعروف ببوت الـ Cowboy، بالإضافة إلى الصندل المفتوح بالكاحل العالي والذي يأتي بتصميم عصري وبألوان زاهية.

اترك تعليقاً