فاريل ويليامز يطلق مجموعته الجديدة من بنطلونات الدنيم

1111111111111111111111111

محمد أفشكو

لم يمر سوى شهرين فقط منذ بداية سنة 2017، وعلى مايبدو فإنها ستكون سنة مبهجة جداً للنجم “فاريل وليامز”، حيث استقبل مع زوجته “هيلين لاسيشان” ولادة ثلاثة توائم، كما أطلق مجموعة بنطلونات الدنيم ” G-Star Elwood X25 ” المكونة من 25 قطعة دنيم بتصاميم متنوعة لصالح العلامة التجارية الهولندية ” G-Star Raw” المتخصصة في صناعة الدنيم.

وقد تعاون “ويليامز” في الماضي مع علامة ” G-Star Raw”، لإطلاق مجموعة ” Raw for the Oceans” المصنوعة من الخيوط المشتقة من القوارير البلاستيكية المعاد تدويرها.

أما بالنسبة للمجموعة الجديدة ” G-Star Elwood X25 ” فتضم 25 تصميماً مختلفاً وفريداً  لبنطلون”Elwood” التي عُرفت به العلامة، وتنوعت الطبعات مابين طبعات الكاروهات من فترة التسعينات وصولاً إلى الطبعة العسكرية وطبعة المقلم.

وأكد “فاريل” أن جمالية هذه المجموعة تتجلى في كونها ملائمة لمختلف الأشخاص حسب شخصيتهم ولكلا الجنسين أيضاً، كما أن الطبعات متنوعة جداً لذلك سيجد كل شخص ضمنها الطبعة التي تناسب هويته و مزاجه.

ينطلونات الدنيم المطبعة من مجموعة ” G-Star Elwood X25″ يبلغ سعرها 170 دولار و لن تكون متاحة للشراء حتى 16 فبراير، وستكون متوفرة على الموقع الإلكتروني للعلامة ومتاجر مختارة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com