أخبار

"إتش آند إم" تكشف عن تعاونها مع المغني ذا ويكند

"إتش آند إم" تكشف عن تعاونها مع الم...

سيتعاون المغني الكندي الشهير ذا ويكند مع العلامة السويدية للملابس الجاهزة H&M في الدعاية لمجموعتها الرجالية المقبلة والمتوقع صدورها يوم 2 مارس القادم. لم يكتف مغني الراب الشاب في تصوير فيديو الحملة الدعائية لتشكيلة فصل الربيع القادم للعلامة H&M، بل سيشارك كذلك في إضفاء لمسته الخاصة على التصاميم التي ستكون أكثر حضارية وأناقة. https://www.youtube.com/watch?v=5-fgiBkx01Q المجموعة الجديدة تحمل اسم "أيقونات الربيع المختارة من ذا ويكند". وتتضمن سترات وبلوزات من القطن باللون البيج وقمصانا رياضية بجيوب أمامية، تي شيرتات فضفاضة من الجيرسي وسراويل بدلات كلاسيكية وقمصانا من طوق اليوسفي القطني. تسعى هذه التشكيلة المتنوعة إلى تقديم خزانة متكاملة للرجل مع اقتراب موسم

سيتعاون المغني الكندي الشهير ذا ويكند مع العلامة السويدية للملابس الجاهزة H&M في الدعاية لمجموعتها الرجالية المقبلة والمتوقع صدورها يوم 2 مارس القادم.

لم يكتف مغني الراب الشاب في تصوير فيديو الحملة الدعائية لتشكيلة فصل الربيع القادم للعلامة H&M، بل سيشارك كذلك في إضفاء لمسته الخاصة على التصاميم التي ستكون أكثر حضارية وأناقة.

المجموعة الجديدة تحمل اسم "أيقونات الربيع المختارة من ذا ويكند". وتتضمن سترات وبلوزات من القطن باللون البيج وقمصانا رياضية بجيوب أمامية، تي شيرتات فضفاضة من الجيرسي وسراويل بدلات كلاسيكية وقمصانا من طوق اليوسفي القطني. تسعى هذه التشكيلة المتنوعة إلى تقديم خزانة متكاملة للرجل مع اقتراب موسم الربيع لهذا العام.

أصبح الفنان ذا ويكند محل اهتمام العديد من الماركات العالمية، فقد تعاون مؤخرا مع شركة "بوما" للدعاية لمجموعتها ربيع صيف 2017.

اترك تعليقاً