أخبار

طبقي اللوك الجريء على خطى السعودية "موديل روز"

إطلالتها الجميلة المفعمة بالجرأة كانت كفيلة لتمنحها أكثر من 5 ملايين متابع على "إنستغرام"، الفاشنيستا السعودية "موديل روز" Model Roz تجمع بين الجمال العربي، واللوك الغربي الساحر والجريء، والذي تطبق من خلاله أجدد صيحات الموضة.            "روز" لا تترد في التغيير الذي يناسب كل موسم، فأطلت بالشعر الأشقر الفاتح والأزرق والرمادي، فجمعت بين سحر الشرق بلونها الأسمر وعذوبة الغرب بلوكها "الكاجوال" المبهر. وتتمتع بذوق عال في تنسيق واختيار ما يناسبها من آخر صيحات الموضة العالمية. فإذا كنتِ ممن يعشقن الموضة، يمكنكِ الاستعانة بما تقدمه "موديل روز" من أزياء صيفية صاخبة، أو قطع شتوية دافئة بلمسات مجنونة، كما يمكنك تطبيق مكياجها

إطلالتها الجميلة المفعمة بالجرأة كانت كفيلة لتمنحها أكثر من 5 ملايين متابع على "إنستغرام"، الفاشنيستا السعودية "موديل روز" Model Roz تجمع بين الجمال العربي، واللوك الغربي الساحر والجريء، والذي تطبق من خلاله أجدد صيحات الموضة.

          

"روز" لا تترد في التغيير الذي يناسب كل موسم، فأطلت بالشعر الأشقر الفاتح والأزرق والرمادي، فجمعت بين سحر الشرق بلونها الأسمر وعذوبة الغرب بلوكها "الكاجوال" المبهر. وتتمتع بذوق عال في تنسيق واختيار ما يناسبها من آخر صيحات الموضة العالمية.

فإذا كنتِ ممن يعشقن الموضة، يمكنكِ الاستعانة بما تقدمه "موديل روز" من أزياء صيفية صاخبة، أو قطع شتوية دافئة بلمسات مجنونة، كما يمكنك تطبيق مكياجها الذي يناسب إطلالتك اليومية.

لا تترددي في الاستعانة بخبيرات الموضة والجمال، ولكن كوني حذرة في اختيار ما يناسب شخصيتك بالدرجة الأولى، وإذا كنت ممن يعشقن الجرأة في الموضة فإن "موديل روز " ستمنحك أجمل الأفكار والصيحات التي ستروقك.

اترك تعليقاً