أخبار

كيف تتألقين ببنطلون الدنيم القصير على طريقة "إيميلي راتاجكوسكي"؟

كيف تتألقين ببنطلون الدنيم القصير ع...

تعشق العارضة والممثلة "إميلي راتاجكوسكي" ارتداء بنطلون الدنيم القصير أو البويفريند جينز، وفي أحدث إطلالة لها أثبتت العارضة أن بإمكانك ارتداء هذا الموديل من الدنيم القصير بقصة الخصر العالي كقطعة أساسية على مدار السنة. وقد رُصدت العارضة أثناء تواجدها في مدينة لوس أنجلوس وهي ترتدي بنطلون الدنيم القصير بقصة الخصر العالي ونسقته مع بوت بساق عال بالأشرطة وارتدت أيضا قميصا أسود بقصة الصدر العميقة ووشاحا حريريا أسود زينت به رقبتها، وأكملت إطلالتها بارتداء معطف ماكسي بالأبيض والأسود من سان لوران. وبطبيعة الحال، ارتداء سترة رسمية مع بنطلون الدنيم الضيق  هو من الإطلالات الشائعة، لكن العارضة فضلت الظهور بإطلالة أكثر تميزا  فاستبدلت البنطلون

تعشق العارضة والممثلة "إميلي راتاجكوسكي" ارتداء بنطلون الدنيم القصير أو البويفريند جينز، وفي أحدث إطلالة لها أثبتت العارضة أن بإمكانك ارتداء هذا الموديل من الدنيم القصير بقصة الخصر العالي كقطعة أساسية على مدار السنة.

وقد رُصدت العارضة أثناء تواجدها في مدينة لوس أنجلوس وهي ترتدي بنطلون الدنيم القصير بقصة الخصر العالي ونسقته مع بوت بساق عال بالأشرطة وارتدت أيضا قميصا أسود بقصة الصدر العميقة ووشاحا حريريا أسود زينت به رقبتها، وأكملت إطلالتها بارتداء معطف ماكسي بالأبيض والأسود من سان لوران.

وبطبيعة الحال، ارتداء سترة رسمية مع بنطلون الدنيم الضيق  هو من الإطلالات الشائعة، لكن العارضة فضلت الظهور بإطلالة أكثر تميزا  فاستبدلت البنطلون الأنيق بالبويفريند القصير وارتدت معه معطفا بدل السترة او الجاكيت.

اترك تعليقاً