أخبار

أيًا كان جسمك.. أزياء تضفي عليك مزيدًا من الثقة

محتوى مدفوع

من المعروف أن الأزياء سلاح ذو حدين، قد تجعلك منطوية وخجولة من مظهرك، خاصة إذا لم تكوني من صاحبات الأجساد المثالية، وقد تضفي عليك مزيداً من الثقة، أيا كان شكل جسدك. موقع "إن ستايل" رصد مجموعة من أبرز الأزياء التي يمكنكِ ارتداؤها وتشعرين بثقة كبيرة، ومنها: القطعة التي تظهر رقبتك يمكنك ارتداء قطعة تكشف عن تفاصيل الجزء العلوي من جسدك، خاصة رقبتك وصدرك، ولكن مع الحرص على اختيار الموديل الذي يظهر صدرك صغيراً، سواء أكان فستاناً أو جمبسوت أو بادي سويت. الصندل الذي يكشف عن الكاحل .الصندل الذي يكشف جزءاً من كاحلكِ يحدث فرقاً كبيراً، ولكن لابد أن يكون ذا كعب

من المعروف أن الأزياء سلاح ذو حدين، قد تجعلك منطوية وخجولة من مظهرك، خاصة إذا لم تكوني من صاحبات الأجساد المثالية، وقد تضفي عليك مزيداً من الثقة، أيا كان شكل جسدك.

موقع "إن ستايل" رصد مجموعة من أبرز الأزياء التي يمكنكِ ارتداؤها وتشعرين بثقة كبيرة، ومنها:

القطعة التي تظهر رقبتك

يمكنك ارتداء قطعة تكشف عن تفاصيل الجزء العلوي من جسدك، خاصة رقبتك وصدرك، ولكن مع الحرص على اختيار الموديل الذي يظهر صدرك صغيراً، سواء أكان فستاناً أو جمبسوت أو بادي سويت.

الصندل الذي يكشف عن الكاحل

.الصندل الذي يكشف جزءاً من كاحلكِ يحدث فرقاً كبيراً، ولكن لابد أن يكون ذا كعب مرتفع، \ما يمنحك ثقة وأناقة لا تضاهى، خاصة أنه لا يتقيّد بزي معين ويمكن ارتداؤه مع الجينز الضيق.

الدنيم الممزّق عالي الخصر

يمنحك البنطلون الدنيم الممزق عالي الخصر ثقة لا بأس بها في منطقة الخصر، وما أجمل أن تكملي إطلالتك بارتداء بلوزة تكشف عن خصرك.

الفستان القصير بدون حمالة صدر

إذا كان صدرك جميلاً ومثالياً، ننصحك بارتداء فستان قصير بدون حمالة صدر، ما يمنحك حرية في الحركة، تضفي عليكِ بالإضافة إلى جسدك المثالي مزيداً من الثقة في نفسك.

التنورة التي تكشف عن الساق

التنورة التي تكشف عن منحنيات فخذيك سوف تشعركِ بأنوثتك بشكل كبير، وبالتالي تزداد ثقتك بنفسك جداً.

اترك تعليقاً