أخبار

مجموعة أزياء "ديزل" لربيع وصيف 2017.. سحر النجومية من الثقافة اللاتينية

مجموعة أزياء "ديزل" لربيع وصيف 2017...

محتوى مدفوع

تستلهم "ديزل" تصميماتها لمجموعة أزياء ربيع وصيف هذا العام من الثقافة اللاتينية المفعمة شغفًا وحيوية، المتّسمة بحب الحياة. وتسعى مجموعة "ديزل" الجديدة إلى إظهار التباين بين أنماط مختلفة من الأزياء، جامعة في الوقت نفسه بين أزياء حلبة الرقص والأزياء غير المتكلفة الرائجة الممكن ارتداؤها يوميًا، ومقدمة إياها بألوان عديدة رائعة. وتجد التموجات (الكشكشة) هذا العام طريقها إلى الفساتين الجلدية السوداء والفساتين الاحتفالية أحادية الكتف المصنوعة من قماش الدنيم، كما تُغيّر المظهر التقليدي لقطع أساسية من أزياء "ديزل"، بما في ذلك سترات "بومبر" المنتفخة وسترات سائقي الدراجات النارية. وترمز طبعة أعواد الثقاب على القمصان إلى ثقافة السيجار، بينما تزين النجمة الرمزية

تستلهم "ديزل" تصميماتها لمجموعة أزياء ربيع وصيف هذا العام من الثقافة اللاتينية المفعمة شغفًا وحيوية، المتّسمة بحب الحياة.

وتسعى مجموعة "ديزل" الجديدة إلى إظهار التباين بين أنماط مختلفة من الأزياء، جامعة في الوقت نفسه بين أزياء حلبة الرقص والأزياء غير المتكلفة الرائجة الممكن ارتداؤها يوميًا، ومقدمة إياها بألوان عديدة رائعة.

وتجد التموجات (الكشكشة) هذا العام طريقها إلى الفساتين الجلدية السوداء والفساتين الاحتفالية أحادية الكتف المصنوعة من قماش الدنيم، كما تُغيّر المظهر التقليدي لقطع أساسية من أزياء "ديزل"، بما في ذلك سترات "بومبر" المنتفخة وسترات سائقي الدراجات النارية.

وترمز طبعة أعواد الثقاب على القمصان إلى ثقافة السيجار، بينما تزين النجمة الرمزية ستر سائقي الدراجات النارية الجلدية والمزودة بأهداب شريطية، والتنانير القصيرة، وبلوزات "سويت شيرت". وتظهر طبعات الأزهار على الستر التذكارية (ذات الجذور الثقافية المدمجة في الثقافة الشعبية).

وللتراث العسكري لعلامة "ديزل" حصته في مجموعتها هذه أيضًا؛ إذ تقدم العلامة قطعًا جديدة مبتكرة من المعاطف الصوفية التي تلائم الجسم والسترات المُنَفّشَة، بأكمام ذات لون أخضر عسكري. وتدمج أكمام سترات "بومبر" بالملابس الصوفية المُحاكة.

تردم بنطلونات الجينز ذات اللون الأزرق النيلي الملكي رائع الجمال الهوة بين الملابس النهارية والليلية، وتُولي مجموعة هذا الموسم عناية خاصة بالبنطلونات القصيرة، دون أن تُهمل بنطلونات الجينز الكلاسيكية.

أما جواكيت الجينز فمزينة بشقوق خفيفة. وتبدو ألوان بنطلونات الجينز المخططة والفساتين المصنوعة من قماش الدنيم الأزرق السميك كما لو أنها قد بهُتت بفعل الشمس. وتأخذنا الخطوط والتقليمات على الملابس الصوفية المُحاكة والقمصان والفساتين في رحلة إلى عوالم شيقة؛ إذ زينت الفساتين بتخطيطات براقة من الترتر اللامع، والأنواع الأخرى من قطع الأزياء بتخطيطات أحادية أو متعددة الألوان.

علاوة على ذلك، فقد أضيفت إلى خط حقيبة "لي زيبر" التي تميّز علامة "ديزل" مجموعة جديدة من حقائب ساعي البريد (سادلباك) وحقائب الظهر بتزيينات عديدة رائعة، بدءًا من الترصيع بالأحجار البراقة وحتى الثقوب وطبعات الحيوانات.

ويعود خط الأحذية "زيب وير" بحلة جديدة هذا العام، إذ ضُمت إليه الأحذية النسائية طويلة الرقبة ذات الكعب العال، والأحذية الرجالية ذات الرِباط الذكي المزدوج.

يشرح المدير الفني "نقولا فورميتشتي" قائلًا: "أوحى إلينا التأنق والرقص وإطلاق العنان، وهي سمات متأصلة في الثقافة اللاتينية، علاوة على الأبنية الأثرية التي بهتت ألوانها بفعل الشمس ورمز النجمة الشهير على وجه التحديد بتصميمات المجموعة المتميزة وألوانها".

ويضيف قائلًا: "لطالما كانت الروح العالمية جزءًا لا يتجزأ من ثقافة علامة ديزل التجارية، يدفعنا في ذلك فضول لاستكشاف الثقافات المختلفة والاحتفاء بها".

اترك تعليقاً