أخبار

بالصور.. تألقي بالسويت شيرت الثقيل على خطى النجمات

بالصور.. تألقي بالسويت شيرت الثقيل...

محتوى مدفوع

السويت شيرت، موضة كل العصور، فهو عملي و مريح، كما يتيح لك أكثر من فرصة للاختيار، وهو مثالي في أوقات ممارسة الرياضة ويلائمك أينما ذهبت وحيثما أردت. هو رائع للمرأة العاملة، لسهولة ارتدائه، كما لا تخلو منه خزانة المرأة في أي مكان حول العالم، ويتناسب مع الجينز بشكل مدهش، كما يناسبك في كل أوقاتك، وفي كل فصول السنة. ولحرصنا البالغ على أناقتك، لا نألوا جهداً لنقدم لك سيدتي كل ما تحتاجينه، لنكون دليلك المطيع في كل تفاصيل حياتك، و مفتاح سر إطلالتك. جئنا إليك اليوم بمقترحات إرتداء السويت شيرت من وحي إطلالة النجمات، بحسب ما ورد في مجلة "أي ديفا"،

السويت شيرت، موضة كل العصور، فهو عملي و مريح، كما يتيح لك أكثر من فرصة للاختيار، وهو مثالي في أوقات ممارسة الرياضة ويلائمك أينما ذهبت وحيثما أردت. هو رائع للمرأة العاملة، لسهولة ارتدائه، كما لا تخلو منه خزانة المرأة في أي مكان حول العالم، ويتناسب مع الجينز بشكل مدهش، كما يناسبك في كل أوقاتك، وفي كل فصول السنة. ولحرصنا البالغ على أناقتك، لا نألوا جهداً لنقدم لك سيدتي كل ما تحتاجينه، لنكون دليلك المطيع في كل تفاصيل حياتك، و مفتاح سر إطلالتك. جئنا إليك اليوم بمقترحات إرتداء السويت شيرت من وحي إطلالة النجمات، بحسب ما ورد في مجلة "أي ديفا"، المهتمة بالمرأة.

عاري الكتفين

مثلما ارتدته النجمة الشابة "شرادا"، مع تنورة التنس المتوافقة مع ألوانه الربيعية، فهو مريح وأنيق.

بطلة الأحلام

ظهرت "أنوشكا شارما" في إطلالة كاجوال منمقة، بسويت شيرت ثقيل من ماركة أديداس، على بنطلون جينز ممزق، وحذاء رياضي أبيض، وكأنها تتحدى أبطال العالم في الألعاب الرياضية.

التناسق

ارتدت "سونال تشوهان" "ترنج" رياضيًا متناسقًا من ماركة أديداس، ما أضاف لها الحيوية والرشاقة. كالفستان اختلفت مليكا أرورا خان اختلافاً ملحوظاً، عندما ارتدت "السويت شيرت" الثقيل المستوحى من الزي العسكري، كالفستان، ولم ترتد معه سوى بوت الكاحل مع تسريحة ذيل الحصان.

سهل المنال

أطلت الحسناء الهندية "إيشا غوبتا" بسويت شيرت بلون منفصل، ما أعطى رونقًا غير تقليدي، للبنطلون الجينز، والحذاء الرياضي.

الكوتور

ارتدت "كيران راو، "سويت شيرت ثقيلا من "فندي" ذا ياقة مدورة كوتور(خياطة راقية)، ومتناسقا تماماً مع السروال الليغينغ المطبوع.
اترك تعليقاً