أخبار

مجموعة أزياء فالنتينو ما قبل خريف 2017 تحت شعار: التفاؤل!

محتوى مدفوع

استقرت دار فالنتينو في فندق دي بيكمان في نيويورك، للكشف عن مجموعتها الجديدة لما قبل خريف وشتاء 2017 يوم الأربعاء الماضي. التفاؤل، الحركة والأمل كانت الأفكار الأكثر إلهاما في هذه المجموعة المتميزة التي أشرف عليها المدير الفني للدار، بييرباولو بيشيولي منذ رحيل ماريا غراتسيا في يوليو الماضي. وقد تخلت فالنتينو عن باريس هذه المرة لعرض تشكيلة لما قبل خريف 2017. الزهور، الألوان والترتر أكدت الدار الإيطالية رغبتها في التركيزعلى الشعور بالأمل والتفاؤل هذه المرة في مجموعتها، الأمر الذي بدا جليا في قطعها المختلفة طوال العرض. حيث تميزت معظم القطع بتعدد الألوان، خاصة اللون الزهري الذي كان طاغيا بشكل كبير وبتدرجات

استقرت دار فالنتينو في فندق دي بيكمان في نيويورك، للكشف عن مجموعتها الجديدة لما قبل خريف وشتاء 2017 يوم الأربعاء الماضي.

vogue_runway_val_fall16_75_jpg_5502_north_1382x_black

التفاؤل، الحركة والأمل كانت الأفكار الأكثر إلهاما في هذه المجموعة المتميزة التي أشرف عليها المدير الفني للدار، بييرباولو بيشيولي منذ رحيل ماريا غراتسيا في يوليو الماضي. وقد تخلت فالنتينو عن باريس هذه المرة لعرض تشكيلة لما قبل خريف 2017.

الزهور، الألوان والترتر

vogue_runway_val_fall16_06_jpg_2483_north_1382x_black

أكدت الدار الإيطالية رغبتها في التركيزعلى الشعور بالأمل والتفاؤل هذه المرة في مجموعتها، الأمر الذي بدا جليا في قطعها المختلفة طوال العرض. حيث تميزت معظم القطع بتعدد الألوان، خاصة اللون الزهري الذي كان طاغيا بشكل كبير وبتدرجات متعددة، بما في ذلك الفوشيا والوردي الفاتح. وقد زينت بعض الفساتين المطبوعة أو ذات اللون الأسود بأطواق وردية اللون. كما لفتنا كذلك استخدام اللون الأحمر والأخضر والأصفر في القطع الأخرى.

vogue_runway_val_fall16_05_jpg_320_north_1382x_black (1)

ولعل أهم رمز للأمل هي الزهور، حيث غطت العديد من المعاطف والفساتين والسراويل زخارف وطبعات وتطريزات زهرية.

أما القطع الشبه شفافة فقد صنعت من الترتر، وكان أكثر ما يميزها هو اللمعان الأخاذ الذي كان مسيطرا في منتصف القاعة وبين ضيوف العرض. ترمز هذه الفساتين إلى الاحتفال، والبهجة والأمل.

اترك تعليقاً