أخبار

& Other Stories تختار التعاون مع Toms في مجموعتها الجديدة

& Other Stories تختار التعاون مع To...

اختارت العلامة التجارية المتخصصة في الأزياء النسائية & Other Stories التعاون لأول مرة مع ماركة الأحذية الشهيرة Toms للإطلاق مجموعتها الجديدة في عام 2017. ستركز المجموعة على الصور الظلية التي عرفت بها تومز، مثل الأحذية القماشية بدون أربطة المستوحاة من الساحل الغربي للولايات المتحدة وشاطئ فينيسيا. وبالتالي، لن تقتصر هذه التشكيلة على الأحذية فقط، حيث تعزم تومز على إنشاء أول خط أزياء لها بالتعاون مع ماركة & Other Stories. لطالما فضلت الماركة السويدية التعاون مع مبدعين وفنانين يرغبون في تحدي فوارق الحدود والمسافات لإصدار مجموعات ترقى إلى أذواق الجميع وفي كل مكان. فقد أصدرت العلامة التجارية مجموعات تقنية وحصرية من

اختارت العلامة التجارية المتخصصة في الأزياء النسائية & Other Stories التعاون لأول مرة مع ماركة الأحذية الشهيرة Toms للإطلاق مجموعتها الجديدة في عام 2017.

4-27-16-and-other-stories-georgetown-lede-994x559

ستركز المجموعة على الصور الظلية التي عرفت بها تومز، مثل الأحذية القماشية بدون أربطة المستوحاة من الساحل الغربي للولايات المتحدة وشاطئ فينيسيا. وبالتالي، لن تقتصر هذه التشكيلة على الأحذية فقط، حيث تعزم تومز على إنشاء أول خط أزياء لها بالتعاون مع ماركة & Other Stories.

MA-14-05-ST-02_8_303200

لطالما فضلت الماركة السويدية التعاون مع مبدعين وفنانين يرغبون في تحدي فوارق الحدود والمسافات لإصدار مجموعات ترقى إلى أذواق الجميع وفي كل مكان.

0444

فقد أصدرت العلامة التجارية مجموعات تقنية وحصرية من قبل بالتعاون مع المصمم "أدا كوكوسار وزانا باين" المتخصصة في الجلود وماركة رودارت. وقبل الشروع في العمل مع تومز، تجدر الإشارة أن & Other Stories قد عملت السنة الماضية مع شركة فانز لإصدار تشكيلة كبسولة مستوحاة من الفن.

Screen-Shot-2015-04-17-at-10.16.34

سيكون عارض الأزياء السابق ومصمم المجوهرات إيرين واسون الوجه الإعلاني للحملة التي من المقرر أن تكون من تصوير ناتالي جوس.

اترك تعليقاً