شاهدي تشكيلة هالستون هريتيج الجديدة لموسم ما قبل الربيع 2017

شاهدي تشكيلة هالستون هريتيج الجديدة لموسم ما قبل الربيع 2017

فوشيا - دبي

تجسد تشكيلة أزياء “هالستون هيريتيج” لموسم ما قبل ربيع 2017 تآلفاً يجمع بين الرونق الساحر والبساطة المرهفة.

4

وتستلهم التشكيلة من الفن والمهارة الحرفية العالية لتقنية الدباغة الزرقاء المعروفة باسم شيبوري إنديجو، لتستمر بوضع لمساتها الخاصة على النمط الفاخر للأزياء المريحة. كما ترتقي التصاميم بنماذج الأزياء العملية نحو مستويات جديدة من خلال التفاصيل الدقيقة، التي تزخر بها القمصان والفساتين بدون أكمام، إضافة إلى الأزياء المبتكرة بأحجام كبيرة، والمزدانة بربطات حول الخصر تبرز القيم الجمالية للقطع.

1

وتبدو القصات المريحة والعملية للتشكيلة في غاية السلاسة من خلال الصدريات والفساتين القصيرة، التي يمكن ارتداؤها مع السراويل المتميزة بطول يصل حد الكاحل. بينما تتألق الفساتين التي تأخذ شكل القمصان بلمسة عصرية تزخر بتفاصيل ملتفة من الأقمشة لتنساب في الهواء بكل رشاقة. أما المساحات المشرقة بألوان المعادن، والأطراف المزينة بتفاصيل من الجلد الاصطناعي، إلى جانب قطع الساتان الناعمة؛ فتضيف لمسةً من السحر على كافة التصاميم الكلاسيكية بما فيها الفساتين التي تحاكي قمصان النوم، والكابات، إضافة إلى فساتين السهرة، التي تتميز بقصات مكشوفة.

2

تطغى على التشكيلة، صياغات لونية منعشة تتراوح بين الأزرق الفاتح والغامق، بينما تزهو التدرجات اللونية للأصفر الفاتح، والمعدني البراق، إضافة إلى البنفسجي بطريقة تضفي حضوراً أنيقاً ومثالياً للاستمتاع بسهرة راقصة طوال المساء. ومن ناحية أخرى تم الاستعانة بالصباغ النيلي لتكوين انعكاسات فريدة تمثل جوهر العلامة وفق زخارف نباتية بلون الزعفران.

3

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com