Azzaro تحتفل بعيدها الخمسين خلال أسبوع الموضة الباريسي

Azzaro تحتفل بعيدها الخمسين خلال أسبوع الموضة الباريسي

حفصة علمي

ستحتفل دار أزياء Azzaro الإيطالية على مرور خمسين سنة على تأسيسها من خلال مجموعتها الجديدة التي ستكشف عنها يوم 25 يناير الجاري، في ساحة فوندوم خلال أسبوع الهوت كوتور في عاصمة الموضة، باريس.

16c9e9301b0f4fa02826163b995f01a5

تأسست العلامة التجارية عام 1967 من قبل لوريس أزارو وتم شراؤها سنة 2006 من قبل عائلة Reig Capital Group. ويشرف على إدارتها المدير الفني غابرييل دي ليناج منذ سبتمبر الماضي. وبمناسبة الذكرى الخمسين على نشأتها، قامت الماركة الفاخرة باستدعاء اثنين من مشاهير المجتمع المخملي وشبكات التواصل الاجتماعي لتعكس تاريخ أزارو البراق والحافل بالنجاحات.

038_Bianca-Brandolini-DaddaEugenie-Niarchos_NIN_1986-682x1024

الأولى هي الإيطالية بيانكا براندوليني دي أدا، ابنة الكونتيسة والمصممة البرازيلية جورجينا براندوليني ورجل الأعمال الارستقراطي روي. لطالما كانت من بين أول المدعوين في عروض كارتييه، دولس آند غابانا وسيرجيو روسي من غيرها، كما أن لها علاقة وطيدة مع عائلة انييلي المعروفة.

1542586-eugenie-niarchos-et-bianca-brandolini-580x0-1

أما الثانية فهي اليونانية أوجيني نياركوس، صاحبة العلامة التجارية Venyx للمجوهرات التي أطلقت عام 2013، ووريثة مالكة سفينة ستافروس نياركوس الثرية. هذا وقد تعاونت من قبل مع شركة أزارو في مجموعة مجوهرات تحت إشراف المديرة الفنية في ذلك الوقت، فانيسا سيوارد.

eugenie-niarchos-et-bianca-brandolini

اختارت أزارو هاتين الفتاتين لأنهما من عشاق ومتتبعي دار الأزياء الفاخرة. فقد تعاونت أوجيني نياركوس مرتين مع أزارو لتطوير خط مجوهراتها، في حين تواكب بيانكا براندوليني على التأنق بقطع من مجموعات العلامة الراقية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com