بالصور.. منى المنصوري تشارك في فعاليات مهرجان عروس مسقط 2017

بالصور.. منى المنصوري تشارك في فعاليات مهرجان عروس مسقط  2017

دعاء مهران

تشارك مصممة الأزياء الإماراتية العالمية، منى المنصوري، بعروض وفعاليات، معرض عروس مسقط، والذي يقام ضمن أحداث مهرجان مسقط 2017، وينطلق بالعاصمة العمانية، في الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري.

المنصوري 3

وقالت منى المنصوري، خلال زيارتها لمسقط، ومشاركتها بالمؤتمر الصحفي، لإعلان تفاصيل المعرض، إنها سعيدة بوجودها في سلطنة عمان، ضمن حرصها على الاستجابة، لدعوات المشاركة التي تتلقاها، من قبل المؤسسات العمانية المختلفة، بحفاوة بالغة.

المنصوري 4

وأشارت إلى أنها ستشارك بمجموعة جديدة من تصميماتها الخاصة بالعرائس، بجانب مجموعة من المصممين العرب، بينهم العماني محمد صبحي، والمصمم اللبناني العالمي، وليد عطا الله، والمصمم اللبناني العالمي، فؤاد سركيس.

المنصوري 2

وشاركت المنصوري في المؤتمر الصحفي، الذي أعلنت فيه تفاصيل المعرض والمهرجان، بحضور السيدة بسمة بنت فخري آل سعيدن، والفنانة العمانية، شمعة، ومصطفى بن عبدالله الحوقاني، رئيس الشركة الشرقية لتنظيم المعارض، ورجل الأعمال اللبناني، رائد كسار.

المنصوري

وأعلن عن إقامة معرض عروس مسقط، ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2017، في الخامس والعشرين من شهر يناير الجاري، بمركز عمان الدولي للمؤتمرات والمعارض، برعاية ميثاء بنت سيف المحروقية، وكيلة وزارة السياحة بسلطنة عمان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com