أخبار

بالصور.. 5 قطع أنيقة من خزانة كيت ميدلتون

باعتبارها دوقة كامبريدج، تملك كيت ميدلتون خزانة ملكية فاخرة، أسلوبها الراقي والمتطور يبرز من خلال القطع التي ترتديها لأشهر المصممين مثل "دولتشي آند غابانا" و "Thorton Bregazzi" و "كارولينا هيريرا" وغيرهم، والإكسسوارات التي تتأنق بها مثل التاج الملكي للأميرة الراحلة ديانا. كما أن الدوقة نفسها تعرف ما يليق بجسمها، ولهذا فهي تملك مجموعة من القطع الأساسية، التي لا تعتبر كلاسيكية فحسب، بل أيضا مرنة بما فيه الكفاية لارتدائها خلال حدث سياسي أو حفلة مسائية. ومن بين القطع التي ترتديها الأميرة دائما نذكر الفستان الميدي الأنيق، الذي يتميز بتصميم بسيط، وحذاء الـ pump الكلاسيكي بلون النيود، وبدلة التنورة بطبعة مميزة، وحقيبة

باعتبارها دوقة كامبريدج، تملك كيت ميدلتون خزانة ملكية فاخرة، أسلوبها الراقي والمتطور يبرز من خلال القطع التي ترتديها لأشهر المصممين مثل "دولتشي آند غابانا" و "Thorton Bregazzi" و "كارولينا هيريرا" وغيرهم، والإكسسوارات التي تتأنق بها مثل التاج الملكي للأميرة الراحلة ديانا.

كما أن الدوقة نفسها تعرف ما يليق بجسمها، ولهذا فهي تملك مجموعة من القطع الأساسية، التي لا تعتبر كلاسيكية فحسب، بل أيضا مرنة بما فيه الكفاية لارتدائها خلال حدث سياسي أو حفلة مسائية.

ومن بين القطع التي ترتديها الأميرة دائما نذكر الفستان الميدي الأنيق، الذي يتميز بتصميم بسيط، وحذاء الـ pump الكلاسيكي بلون النيود، وبدلة التنورة بطبعة مميزة، وحقيبة كلاتش فاخرة بلون محايد، والمعطف ذا اللون الجريء.

اترك تعليقاً