أفكار تساعدك على اختيار إطلالتك خلال موسم الأعياد
أفكار تساعدك على اختيار إطلالتك خلال موسم الأعيادأفكار تساعدك على اختيار إطلالتك خلال موسم الأعياد

أفكار تساعدك على اختيار إطلالتك خلال موسم الأعياد

اقترب موسم أعياد الميلاد، إذ تكثر الحفلات والنشاطات وزيارة الأهل والأقارب، وتهتم الكثير من الفتيات بالظهور بأفضل شكل وفستان، خلال هذه الأيام.

لذلك، يقدم موقع "فوغ" المهتم بجمال المرأة، نصائح جديدة تساعدك على اختيار الفستان الأفضل.

وتذكري، عليكي ألا ترتدي فستانًا أسود، حتى يكون عيد الميلاد مشرقًا وسعيدًا، فما بالك بفستان لامع وبراق، كما يجب عليك ارتداء شيء يطابق حالتك المعنوية الجيدة.

يمكنك تجريب فستان من تصميم "التوزارا" من الترتر، وربما يجب عليك تخطي فكرة الفضة السوداء وارتدي الترترمن لون النعناع الأخضر.

لماذا لا تظهري في عيد الميلاد وكأنك هدية ملفوفة بعناية، مثل فستان "غوتشي" المكون من أقواس حمراء وكشكشة ومدمج في قلادة من الزمرد.

كما يمكنك ارتداء ثوب ذهبي طويل من الرأس إلى أخمص القدمين، مع أكمام من "بورتش"، وفستان "شانيل" الأسود الطويل مع بعض السلاسل الفضية.

وهناك فستان "كارولينا هيريرا" من الحرير، مع جوارب وأكمام متطابقة، ومعطف أحمر من "مايكل كورس" يبدو وكأنه مصنوع لأعياد الميلاد.

كما أن بلوزات عيد الميلاد من فيكتوريا سيكريت، هي الأفضل من الرسومات الرائعة باللون الفيروزي، وطقم آدم ليبيز المكون من قميص وبنطال مذهب وحذاء من اللون الوردي.

وما بالك بسترة وسروال أسودين من تصميم بروتوجانيست، وآخر مشابه لتصميم نيلي لوتان.

وإذا لم تكوني من هواة الفساتين، ربما عليك ارتداء بلوزة طويلة مع ذيل من الخلف وبنطال وردي واسع من تصميم "نارسيسو رودريغيز".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com