أفكار تساعدك على اختيار إطلالتك خلال موسم الأعياد

أفكار تساعدك على اختيار إطلالتك خلال موسم الأعياد

هديل الشريف

اقترب موسم أعياد الميلاد، إذ تكثر الحفلات والنشاطات وزيارة الأهل والأقارب، وتهتم الكثير من الفتيات بالظهور بأفضل شكل وفستان، خلال هذه الأيام.

لذلك، يقدم موقع “فوغ” المهتم بجمال المرأة، نصائح جديدة تساعدك على اختيار الفستان الأفضل.

وتذكري، عليكي ألا ترتدي فستانًا أسود، حتى يكون عيد الميلاد مشرقًا وسعيدًا، فما بالك بفستان لامع وبراق، كما يجب عليك ارتداء شيء يطابق حالتك المعنوية الجيدة.

04-holiday-styles

يمكنك تجريب فستان من تصميم “التوزارا” من الترتر، وربما يجب عليك تخطي فكرة الفضة السوداء وارتدي الترترمن لون النعناع الأخضر.

05-holiday-styles

لماذا لا تظهري في عيد الميلاد وكأنك هدية ملفوفة بعناية، مثل فستان “غوتشي” المكون من أقواس حمراء وكشكشة ومدمج في قلادة من الزمرد.

02-holiday-styles

كما يمكنك ارتداء ثوب ذهبي طويل من الرأس إلى أخمص القدمين، مع أكمام من “بورتش”، وفستان “شانيل” الأسود الطويل مع بعض السلاسل الفضية.

03-holiday-styles

وهناك فستان “كارولينا هيريرا” من الحرير، مع جوارب وأكمام متطابقة، ومعطف أحمر من “مايكل كورس” يبدو وكأنه مصنوع لأعياد الميلاد.

06-holiday-styles

كما أن بلوزات عيد الميلاد من فيكتوريا سيكريت، هي الأفضل من الرسومات الرائعة باللون الفيروزي، وطقم آدم ليبيز المكون من قميص وبنطال مذهب وحذاء من اللون الوردي.

08-holiday-styles

وما بالك بسترة وسروال أسودين من تصميم بروتوجانيست، وآخر مشابه لتصميم نيلي لوتان.

10-holiday-styles

وإذا لم تكوني من هواة الفساتين، ربما عليك ارتداء بلوزة طويلة مع ذيل من الخلف وبنطال وردي واسع من تصميم “نارسيسو رودريغيز”.

11-holiday-styles

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com