أخبار

Maison Père تفتح أول متجر لها في باريس

محتوى مدفوع

بعد عامين من إطلاق علامتها التجارية Maison Père للملابس الجاهزة، افتتحت المصممة كاميل أورمين مؤخرا أول بوتيك لها في باريس، بعد أن كانت هذه العلامة تقتصر على تقديم مجموعاتها في محلات بوب أب وفنادق شافانيل ومادلين.   وقد تزامن هذا الافتتاح مع وصول مستثمر معروف في أكتوبر الماضي وإطلاق متجر إلكتروني جديد. يمتد المتجر على مساحة 30 مترًا مربعًا في شارع مارشي سانت أونوري الشهير. وقام بالديكورالمهندسين المعماريين Toro & Liautard الذي تميز بواجهة بيضاء ولون أحمر رئيسي في ديكور المحل من الداخل، بالإضافة إلى الأبواب النحاسية والورنيش الخشبية البيضاء. أما في الجدران، فقد تم استخدام الرخام والخشب وقطع فريدة من

بعد عامين من إطلاق علامتها التجارية Maison Père للملابس الجاهزة، افتتحت المصممة كاميل أورمين مؤخرا أول بوتيك لها في باريس، بعد أن كانت هذه العلامة تقتصر على تقديم مجموعاتها في محلات بوب أب وفنادق شافانيل ومادلين.

 3 524x786

وقد تزامن هذا الافتتاح مع وصول مستثمر معروف في أكتوبر الماضي وإطلاق متجر إلكتروني جديد.

2 751x1126

يمتد المتجر على مساحة 30 مترًا مربعًا في شارع مارشي سانت أونوري الشهير. وقام بالديكورالمهندسين المعماريين Toro & Liautard الذي تميز بواجهة بيضاء ولون أحمر رئيسي في ديكور المحل من الداخل، بالإضافة إلى الأبواب النحاسية والورنيش الخشبية البيضاء.

8 661x992

أما في الجدران، فقد تم استخدام الرخام والخشب وقطع فريدة من الرسومات لفنانين تشكيليين. وأضيفت صوفا في الزاوية مصنوعة من المخمل والجلد.

12 751x1126

اترك تعليقاً