أخبار

لعاشقة الليغينغز.. طرق تضيف لمسة راقية على إطلالتك!

لعاشقة الليغينغز.. طرق تضيف لمسة را...

إذا كنت من عاشقات الليغينغز حان الوقت لتخوضي هذا التحدي وترتدي الليغينغز إلى المناسبات بطريقة راقية. لذا نقدم لك بعض الحيل الذكية التي ستضيف لمسة راقية وفاخرة على إطلالتك بالليغينغز. اختاري كنزة صوفية بأكمام الجرس وباللون الوردي، ونسقيها مع بوت الكاحل المصنوع من البروكاد الأسود اللون، وحقيبة كلاتش سوداء أنيقة، والليغينغز الأسود. نسقي فستانا ملتفا مع الليغينغز الجلدي الأسود، وأحذية اللوفر البيضاء، وأكملي إطلالتك بارتداء أقراط دائرية و حقيبة كروس بودي مصنوعة من جلد الغزال. ارتدي قميصا أبيض مصنوعا من قماش البوبلين ونسقيه مع بنطلون الليغينغز وتنورة قصيرة ملتفة، وزوج من بوت المخمل الأسود و حقيبة جذابة.

إذا كنت من عاشقات الليغينغز حان الوقت لتخوضي هذا التحدي وترتدي الليغينغز إلى المناسبات بطريقة راقية.

لذا نقدم لك بعض الحيل الذكية التي ستضيف لمسة راقية وفاخرة على إطلالتك بالليغينغز.

fancy-leggings-look-1-600x600

اختاري كنزة صوفية بأكمام الجرس وباللون الوردي، ونسقيها مع بوت الكاحل المصنوع من البروكاد الأسود اللون، وحقيبة كلاتش سوداء أنيقة، والليغينغز الأسود.

fancy-leggings-look-2-600x600

نسقي فستانا ملتفا مع الليغينغز الجلدي الأسود، وأحذية اللوفر البيضاء، وأكملي إطلالتك بارتداء أقراط دائرية و حقيبة كروس بودي مصنوعة من جلد الغزال.

fancy-leggings-look-3-600x600

ارتدي قميصا أبيض مصنوعا من قماش البوبلين ونسقيه مع بنطلون الليغينغز وتنورة قصيرة ملتفة، وزوج من بوت المخمل الأسود و حقيبة جذابة.

اترك تعليقاً