أخبار

إليك أجمل تصاميم التيشرتات من علامة  "مونوغرام"

إذا كنت من عشاق قمصان التيشرتات، نقدم لك خط أزياء جديد متخصص في التوبات و التيشرتات انطلق في بداية السنة الجارية و أطلق عليه اسم "مونوغرام"، وقد قام بتأسيسه الزوجان Lisa Mayock  و Jeff Halmos اللذان عملا سابقا في علامتي Vena Cava  و Shipley & Halmos. كلا الزوجان يعشقان قمصان التيشرتات خصوصا تلك المميزة بأسلوب الفينتاج، وقد صرحت ليزا أن الحصول على تيشرت أنيق بأسلوب الفينتاج في الوقت الحالي أصبح صعبًا وهذا بسبب قلة التصاميم الأصلية والتي تمتاز بلمسة فنية راقية إلى جانب كونها مكلفة للغاية، وهذا كان السبب الأساسي وراء إطلاق خط   "مونوغرام". ومن خلال هذا الخط، يحاول

إذا كنت من عشاق قمصان التيشرتات، نقدم لك خط أزياء جديد متخصص في التوبات و التيشرتات انطلق في بداية السنة الجارية و أطلق عليه اسم "مونوغرام"، وقد قام بتأسيسه الزوجان Lisa Mayock  و Jeff Halmos اللذان عملا سابقا في علامتي Vena Cava  و Shipley & Halmos.

Monogram-Amour-classic-t-shirt-600x900

كلا الزوجان يعشقان قمصان التيشرتات خصوصا تلك المميزة بأسلوب الفينتاج، وقد صرحت ليزا أن الحصول على تيشرت أنيق بأسلوب الفينتاج في الوقت الحالي أصبح صعبًا وهذا بسبب قلة التصاميم الأصلية والتي تمتاز بلمسة فنية راقية إلى جانب كونها مكلفة للغاية، وهذا كان السبب الأساسي وراء إطلاق خط   "مونوغرام".

Monogram-Au-Naturel-Classic-Fit

ومن خلال هذا الخط، يحاول الزوجان تحقيق أحلامهما بتصميم تيشرتات غرافيكية بصور ظلية متنوعة، وبأسعار تبدأ من 65 دولارا أمريكيا.

إليك أجمل تصاميم التيشرتات من علامة "مونوغرام" والتي قد ترغبين في شرائها.

اترك تعليقاً